الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان للإسلامي وقلنديا في دوري أولى السلة

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 15:11 )
بيت لحم – معا -وجدي الجعفري - واصل فريقا قلنديا وإسلامي بيت لحم تفوقهما في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.
وقد تمكن فريق قلنديا من تخطي السيلة الحارثية بنجاح بالنتيجة 65-49 فيما تفوق فريق الإسلامي على الفارعة بالنتيجة 87- 76 في المباراتين اللتين جرتا في صالة ماجد اسعد برام الله.
قلنديا – السيلة الحارثية
واصل قلنديا قتاله من اجل الصعود للدرجة الممتازة والعودة لموقعه الحقيقي بعد سلسلة انتصارات حققها الفريق المقدسي طوال مسيرته في دوري الدرجة الأولى.
وبدا قلنديا الذي غاب عنه نجمه نزار شحادة للاصابة متماسكا عنيدا في ارض الميدان بالمقابل قدم السيلة الحارثية أداء طيبا أحرج خلاله قلنديا في بعض الفترات.
وتقدم السيلة في الربع الأول بالنتيجة 14-13 قبل ان يقلب قلنديا المباراة لمصلحته في الربع الثاني بالنتيجة 18-11 والثالث بالنتيجة 18-9 والرابع بالنتيجة 16-15.
وكالعادة واصل نجوم قلنديا ادهم عبد القادر ومؤيد متخ وإسماعيل حمد بريقهم وتألقهم وقدموا مباراة قوية بالمقابل تميز من السيلة احمد جبارين ومحمود فلفل.
الحكام: مفلح عقل، إبراهيم عثمان، هيثم حوشية.
سجلها عدنان وائل، ووقتها خالد السمحان، 24 ثانية سليمان نصري.
المراقب الفني ناصر البدرساوي.

إسلامي بيت لحم – الفارعة
الإسلامي الذي لم يخسر أي مباراة طيلة مسيرة الدوري أصاب هدفه امام الفارعة وحقق فوزا مستحقا بالنتيجة 87-76 مؤكدا بذلك أحقيته في الصعود لدوري الأضواء وذلك عبر نجومه محمود جبر وبلال الحاج مير وفراس ابو سنينة ورمزي الجعفري ومعتز جوريش.
ورغم ان الفارعة كان الأفضل في الربع الأول عن طريق حسن سبلان وسمير دقه وفارس وليد الذ ين تمكنوا من حسم الربع الأول بالنتيجة 20-17 إلا ان الإسلامي قدم ربعا ثانيا مميزا استطاع خلاله من تحويل النتيجة بـ 29-18.
وفي الربع الثالث عاد الفارعة الى مستواه الحقيقي وتمكن من حسم الربع بالنتيجة 26-24 لكن الإسلامي كان الأفضل في نهاية اللقاء عندما أنهى الربع الرابع لمصلحته بـ 16-12.

الحكام: فؤاد كنعان، إبراهيم عثمان، هيثم حوشية.
سجلها: عدنان وائل، ووقتها خالد السمحان، 24 ثانية سليمان نصري.
المراقب الفني ناصر البدرساوي.