الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ينظم دورة مدربي المستوى الثاني في فلسطين

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 15:28 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- أعلن رضوان الشريف المشرف العام على دورات التأهيل للحكام والمدربين في اتحاد كرة الطاولة أن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وبالتعاون مع نظيره الفلسطيني قرر تنظيم الدورة الدولية الثالثة في فلسطين لمدربي المستوى الثاني , وسيحاضر فيها الخبير الدولي محمد العتوم وهو أردني الجنسية.

وستنطلق الدورة بتاريخ 25-30/10 ومن اهم شروط الدورة ان يكون المشارك حاصلا على شهادة المستوى الاول من الاتحاد الدولي , ومدة الدورة 6 أيام بواقع 6 ساعات يوميا ، وسيوزع الاتحاد الدولي كتاب دولي عن مادة الدورة على المشاركين بعد التأكد من الالتزام بتعليمات وشروط الدورة .

واكد الشريف ان اي مشارك سيخالف التعليمات او يتغيب عن الدورة حتى لو ساعة واحدة سيتم حرمانه من تقديم الامتحان.

وأضاف الشريف أن هذه الدورات الدولية تعمل على رفع مستوى الكادر التدريبي في فلسطين وان الاتحاد يركز على ثلاثة عناصر لرفع مستوى اللعبة في الوطن وهي الاهتمام بالكادر التحكيمي والتدريبي والاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة.

وفيما يلي اسماء المدربين والمدربات الذين يحق لهم المشاركة في الدورة : صفاء صلاح، راضي الشريف وحازم الشريف وكامل دوفش وعفيف الشويكي ورامي سرحان وفؤاد المغربي ورياض أبو كف وناصر السمان وأشرف الزغير وأروى أبو الحلاوه وسلام الحرباوي والياس طمس وموسى الخطيب ونعيم المغربي وجبر عميره وغالب الشويكي ، نادر زهير ،هارون عبد الوهاب ،وطارق الدالي وعيسى عفانه وسامح مصطفى وعيسى كنعان .

وطالب الشريف الجميع الاسراع بالتسجيل لان المقاعد محدودة وأن آخر موعد للتسجيل 5/10.