الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مدرسة دوما الثانوية المختلطة بطل طائرة مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 16:15 )
نابلس - معا :تألّق فريق مدرسة دوما الثانوية المختلطة في كرة الطائرة واستطاع الفوز بجدارة واستحقاق ببطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية ذكور والتي أقامتها مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس على ملعب مدرسة ذكور عورتا الثانوية على مدار يومين ضمن خطة النشاطات الرياضية الوزارية.
وبعد اختتام مباريات اليوم الأول والتي أقيمت بنظام المجموعات تأهّلت أربع فرق هي مدارس ذكور دوما الثانوية المختلطة ، قريوت الثانوية المختلطة ، تلفيت الثانوية المختلطة وذكور مجدل بني فاضل الثانوية.

وشهدت مباريات اليوم الثاني تنافساً قويّاً بين أقطاب اللعبة التقليديين ، في جوّ من الإثارة والنديّة والمستوى العالي بحضور مشرف النشاط الرياضي الأستاذ نصر الدين الصفدي ، ومدير المدرسة الأستاذ هشام عواد ومعلمي التربية الرياضية .

واستطاع فريق مدرسة ذكور دوما الثانوية أن يفرض نفسه ويفوز بكأس البطولة ، فيما اكتفى فريق مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة بالمركز الثاني ، وحصل فريق مدرسة قريوت الثانوية المختلطة على المركز الثالث وفريق مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية على المركز الرابع.
|298094|
حكم اللقاءات المعلمون سميح صفدي، بلال قط ، مازن شحادة ومعلمو المدارس المشاركة ، وفي ختام اللقاءات تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والمقدمة من الجبهة الشعبية في عورتا بحضور مدير المدرسة ومشرف النشاط الرياضي ومعلمي التربية الرياضية.

وقد تم اختيار منتخب المديرية الذي سيباشر تدريباته على ملعب مدرسة ذكور عورتا الثانوية بإشراف المعلم معين مسلّم تمهيداً للمشاركة في البطولة الوزارية.