الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرار: الترجي لا يتستحق الفوز على اهلي الخليل

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 20:20 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - أكد عبد الفتاح عرار المدير الفني لترجي واد النيص ان فريقه لا يستحق الفوز في مباراته امام اهلي الخليل والتي جاءت ضمن مباريات الاسبوع الثالث لدوري جوال للمحترفين وخسرها الترجي بهدف مقابل لا شيء.

وقال عرار في المؤتمر الصحفي الذي عقد اعقب المباراة في ستاد الخضر الدولي "لا يوجد لاعبين على مقاعد البدلاء، ويفتقر فريق الترجي الى اللاعب المهاجم خاصة في ظل غياب امجد زيان المصاب ومشاركة جهاد صقر رغم الاصابة، كما ان فترة استعداد الفريق كانت قصيرة".

واضاف عرار: انني لم اتعود الهروب وان شاء الله سأجد حلا للمشاكل التي يعاني منها بطل الدوري، وخاصة الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها الفريق، وسأعمل جاهدا على الخروج من مرحلة الذهاب بأقل الاضرار وسيتم تعزيز الفريق بخمسة لاعبين مستقبلا ومنهم اللاعب سعيد السباخي الذي سيلتحق بالفريق بعد عطلة عيد الاضحى والذي يفترض ان يكون قد وصل لكن رغبة اللاعب ان يقضي عطلة العيد بين اهله وعائلته ووافقنا على ذلك.
|298099|
وأضاف عرار انه بالرغم من ذلك الاهلي فاز في المباراة نتيجة خطأ من حارس الترجي واستطاع بذلك ان يسجل هدفا.

وحول حصول الفريق على عدد كبير من البطاقات في المباراة أجاب: لأن الفريق يفتقر الى الحلول هذا اثر على نفسية اللاعبين وزاد من عصبيتهم وبالمناسبة التحكيم لا غبار عليه وجميع البطاقات مستحقة.
|298102|
أما سيمون خير المدير الفني الجديد لفريق اهلي الخليل فقال: "أنا قبلت عرض الاهلي لشغل وظيفة المدير الفني للفريق وانا اعرف ان الاهلي يعاني من العديد من المشاكل وباعتباري مديرا فنيا للفريق مطلوب مني اخراج الفريق من الحالة النفسية التي يعاني منها".

وحول اهمية الفوز في المباراة قال: بالرغم من ان الفوز لم يكن مقنعا، لكننا حقنا مسألتين الاولى استطعنا الى حد ما اخراج الفريق من الحالة التي كان يعاني منها نتيجة الخسارتين السابقتين والثانية الفوز على بطل الدوري هذا يعني الكثير.

وقال خير "اننا سنستعد جيدا لمباراة الدربي القادمة مع فريق يطا وسنحاول معالجة الاخطاء التي شاهدناها وسنقوم ان شاء الله بتوظيف اللاعبين بطريقة جيدة من اجل ابراز مهاراتهم وتفوقهم".