الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية شراكة بين المجلس الفلسطيني الأعلى للطفولة والأمومة وفارس العرب

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 14:56 )
نابلس -معا- قام المجلس الفلسطيني الأعلى للطفولة والأمومة ممثلاً بالدكتور أحمد اليازجي رئيس المجلس يوم أمس الأحد بتوقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة فارس العرب الذي يمثلها رئيس مجلس إدارة المؤسسة طارق زياد البنا ومؤسسة تواصل والتي تمثلها د. ريمة ملحم في مقر المجلس الفلسطيني الأعلى للطفولة والأمومة وبحضور عدد من مجلس إدارة مؤسسة فارس العرب ورئيس المجلس الفلسطيني الأعلى للطفولة والأمومة د. أحمد اليازجي وأرسلان الأغا مدير عام المجلس، حيث سيكون المجلس هو الراعي والمشرف على المشاريع التي ستنفذها هاتين المؤسستين في قطاع غزة.

وافتتح اللقاء الدكتور أحمد اليازجي بتوجيه كلمة شكر وعرفان لمؤسسة فارس العرب على جهودها في توصيل الاغاثات الإنسانية لكافة فئات الشعب الفلسطيني خلال الحرب التي شنها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في يوليو السابق من عام 2014 رغم الظروف الصعبة التي كانت تواجه القطاع آنذاك فقد استطاع طاقم المؤسسة الوصول إلى عدد كبير من المحتاجين وتقديم المساعدة اللازمة لهم.

كما وجه الدكتور اليازجي رسالة شكر وتقدير لمؤسسة تواصل الممثلة بالدكتورة ريمة ملحم رئيس مجلس إدارة المؤسسة على جهودها في توفير المساعدات الاغاثية لقطاع غزة وتنفيذها لعدة مشاريع تخص شباب فلسطين وأعرب عن أسفه لعدم تمكن د. ريمة ملحم من التواجد في هذا اللقاء بسبب الحصار والأوضاع الصعبة.

وقال اليازجي "نرجو من الله أن تكون هذه الاتفاقية بمثابة اتفاقية تعاون ومساندة من أجل أطفال وشباب فلسطين ونرجو أن تمتد إلى كافة شباب فلسطين في كل بقاع العالم .كما نتمنى أن تتغير كافة المعيقات السياسية التي تفرض صعوبات على المؤسسات من تحقيق أهدافها".

كما وجه طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب كلمة خلال هذا اللقاء معرباً فيها عن أمنبته بأن تكون هذه الاتفاقية بادرة خير لخدمة أهلنا في قطاع غزة عن طريق التعاون بين مؤسسة تواصل بالأردن ومؤسسة فارس العرب بغزة تحت رعاية وإشراف المجلس الفلسطيني الأعلى للطفولة والأمومة لتنفيذ عدة مشاريع تخدم قطاع الشباب والطفولة.