الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أيدي المستقبل توزع كسوة العيد على 240 طفلا في نابلس

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 15:49 )
نابلس- معا - قامت جمعية أيدي جيل المستقبل وبجهود العاملين فيها وبتبرع من المجتمع المحلي باستكمال عملها الداعم مادياً ونفسياً ومعنوياً لأطفال "القلب الدافىء" والذين يعانون من اوضاع اقتصادية واجتماعية صعبة.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وفرت جمعية أيدي جيل المستقبل كسوة عيد لأطفال "القلب الدافئ" لإضفاء أجواء العيد عليهم وإدخال الفرحة الى قلوبهم ورفع معنوياتهم وليشعروا بأنهم كباقي أطفال العالم من حقهم ان يعيشوا فرحة العيد.

واستكمالاً لبرنامج "القلب الدافئ" وخطته التنفيذية تم كسوة 240 طفل مسجلين ضمن البرنامج من ذوي الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة في مدينة نابلس والذين تتراوح اعمارهم من 7-14 عاماً، مع العلم ان عددا من أطفال "القلب الدافىء" مسجلين لدى وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقالت الجمعية بأنها تركت الحرية للإطفال في اختيار ملابسهم، حيث قامت باصطحاب أطفال "القلب الدافىء" وذويهم الى محلات الملابس في مدينة نابلس لإختيار الملابس التي تلائم أذواقهم.

وأعرب الاطفال وذويهم عن سعادتهم وامتنانهم لما قدمته الجمعية لهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك من كسوة عيد.

وستقوم الجمعية بمتابعة عملها والتزامها الانساني تجاه أطفال "القلب الدافئ" بما يتوفر لها من امكانيات، ليحظو بحياة كريمة ومستقبل اجمل، وقدمت جمعية أيدي جيل المستقبل شكرها للداعمين في اعمالها الخيرية من وجوه الخير والاحسان في مدينة نابلس، الذين ساهموا في نجاح عمل الجمعية.