الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمضان يبحث مع الوكالة الإشكاليات الحاصلة مع شؤون المخيمات في جنين

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 16:33 )
جنين- معا - استقبل محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه اليوم معاوية أعمر/ رئيس منطقة نابلس لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ومدير مخيم جنين علي الدمج و بحث معهم الإشكاليات المتعلقة بإعاقة عمل مكاتب الوكالة في المخيم.

من جهته أشار أعمر إلى الخدمات التي تقدمها الوكالة للاجئين الفلسطينيين في المخيمات وعدم مقدرتها على تغطية كافة المواطنين الذين يستحقون المساعدة بسبب النظام الذي تقوم عليه آلية الاستفادة من المساعدات على اختلافها.

كما أوضح أعمر للمحافظ أهم المشاكل والمعيقات التي تواجه مكاتب الوكالة وموظفيها في مخيم ومحافظة جنين جنين.

وأعرب عن أسفه للتهديدات التي تصل الموظفين والتعرض للمكاتب وسيارات الوكالة والتي تعيق وصول الخدمات وخاصة المتعلقة بالمرضى.

وتمنى على المحافظ أن يتدخل لحل هذه الاشكاليات التي لا تخدم اللاجئين والتي من شانها اتخاذ قرارا بإغلاق المكاتب وتوقف الخدمات من قبل الوكالة نفسها في حالة استمرار مثل هذه المعيقات.

كما أكد مدير المخيم علي الدمج على أهمية التعاون وتكاثف الجهود مع جهات الاختصاص لمحاربة هذه الظاهرة سواء من داخل المخيم أو خارجه ليتسنى للوكالة تقديم خدماتها بشكل جيد.

من جهته وعد المحافظ بدراسة الوضع ومتابعته مع كافة الجهات ذات العلاقة لتحقيق ماهو أفضل لمصلحة المخيم واللاجئين و يحقق الحرص على إيصال الخدمات لهم بعدالة مع مراعاة النظام المعمول به.