السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقاطعة منتجات وبضائع الاحتلال تتصاعد في اقليم شمال الخليل

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 18:25 )
الخليل - معا - تتصاعد حملة مقاطعة منتجات وبضائع الاحتلال الإسرائيلي في مناطق اقليم شمال الخليل وذلك بإشراف حركة فتح بالتعاون مع الشركات والمصانع في محافظة الخليل.

بلدة الشيوخ كانت اليوم ضمن جولة وفد من اعضاء لجنة الاقليم ضم كل من ناجح مقبل ومحمد نائل المناصرة وامين سر حركة فتح في منطقة الشيوخ مصطفى عيايدة لمقاطعة منتجات الاحتلال الاسرائيلي في البلدة.

هذا ونظم اللقاء للوفد في مدرستي الثانوية للبنين والثانوية للبنات، وكان في استقبالهم مدراء المدارس والهيئات التدريسية والطلبة والطالبات، الذين عبروا عن سعادتهم لهذه الحملة الوطنية التي تأتي ضمن تعزيز فكرهم وانتماءهم للأرض والهوية، ومقاومة الاحتلال بوسائل عدة.

كما وتحدث الوفد بكلمة اشاروا فيها الى اهمية ان يتم ترسيخ الوعي والفكر لدى الجميع وخاصة فئة الطلاب والطالبات ونقل ذلك الى اهاليهم في سبيل مقاطعة منتجات وبضائع الاحتلال، حيث ان هذه الحملة تعد من اسمى اعمال المقاومة الشعبية للاحتلال.

كما وتم توزيع منتجات بعض المصانع المحلية في المحافظة الداعمة لجهود الحملة بالإضافة الى تعزيز القوة الشرائية للمنتج الفلسطيني في الاسواق المحلية وذلك من خلال تخفيض اسعار المنتوجات وزيادة الكميات والجودة في هذا المنتج.

هذا وتم ايضاً التوزيع على الطلبة والطالبات ملصقات خاصة بالحملة بالاضافة الى تيشيرت يحمل شعار حركة فتح وشعار الحملة.

وتيرة الحملة تتصاعد يوم بعد يوم في جميع مناطق اقليم شمال الخليل، وتلقى الترحيب والاهتمام من قبل الاهالي والمواطنين الذين اصبحت لديهم الفكرة الكاملة حول مدى خطورة منتجات الاحتلال، وما يعود عليهم من دمار وقتل لاطفال وشيوخ ونساء شعبنا الفلسطيني.