الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى في الوسط ومؤسسات مقدسية يعودون جرحى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 19:00 )
القدس - معا - اعلام المجلس الاعلى : انطلاقا من الهم الوطني الواحد والمصير المشترك قام وفد يمثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة – فرع الوسط مكون من: ايهاب الكردي وبلال ابو رموز ومعتصم ابو غربية يرافقهم كل من: محمد زياد صب لبن وناهد غوشة من المجلس الاعلى للشباب والرياضة المركزي وممثلين عن مؤسسات مقدسية وهي:نادي ابناء القدس ممثلا بعادل سمارة وجمعية برج اللقلق المجتمعي ممثلة بمديرها منتصر ادكيدك ومقدسيات من اجل غزة مملثين بمنى بربر ورانية حاتم وفدوى العباسي والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ممثلة بسهاد مراغة واشبال من الاكاديمية وهم: عمر صب لبن وعدنان عكاوي وامير مراغة ومحمود محروم وتامر مراغة ورامي محروم بتنظيم زيارة ميدانية وعيادة جرحى قطاع غزة اثر العدوان الاسرائيلي الاخير وعيادة مرضى القطاع المتواجدين في المشافي المقدسية وهي المقاصد والمطلع والفرنساوي.

واستهلت الزيارة الميدانية بلقاء مع رفيق الحسيني مدير عام مشفى المقاصد الذي رحب بالوفد وشكره على هذا التواصل ووضعهم بصورةمعاناة مشفى المقاصد من الناحية المالية وثمن دور المؤسسات الوطنية في التواصل مع المجتمع في القدس الشريف وحثعلى المزيد من العطاء.

وتحدث محمد زياد صب لبن ومعتصم ابو غربية عن اهمية الزيارة ونقلا تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة واكدا على تنظيم المزيد مثل هكذا فعاليات اجتماعية لانها تهدف للتواصل مع زوار المدينة المقدسة من اهلنا في القطاع الحبيب.
|298220|
وقام طلال الصياد من مشفى المقاصد والمرشدة اسلام بمرافقة الوفد على عنابر المشفى التي تستوعب جرحى ومرضى القطاع وخاصة الاطفال والعظام وتم الاطمئنان على صحتهم وتقديم هدايا رمزية باسم المجلس الاعلى للشباب والرياضة وتمت زيارة اكثر من 60 مصابا ومريضا من اهلنا في القطاع.

وتوجه الى الى مشفى المطلع الذي يستوعب عدد كبيرا من مرضى القطاع وخاصة مرضى السرطان وتمت عيادتهم وتسليمهم الهدايا وبلغ عددهم 50 مريضاً، وتواصلت الزيارة وحل الوفد على المشفى الفرنساوي وتمت زيارة جرحى العدوان على القطاع في عدة عنابر منها الاطفال والباطني والعظام والعناية المركزة وبلغ عددهم 24 حالة .

وشكر وفد المجلس كل من ساهم في انجاح الزيارة وخص المؤسسات المقدسية والتجمعات وادارة المشافي المقدسية التي ابدت كل تعاون وتفاهم عن هذه الزيارة .