الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تنجز تركيب مظلات ملعب الحسين

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 19:40 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – أنجزت بلدية الخليل عملها في تركيب المظلات في ملعب الحسين بن علي في الخليل, وأصبحت جماهير الرياضة الفلسطينية جمعاء تنعم بالراحة والحماية من حرارة الصيف المرتفعة ومن الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء, وذلك بفضل انجاز عمل المظلات في الملعب المذكور بالكامل.

وعبرت الجماهير الرياضية الفلسطينية خاصة جماهير عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) عن بالغ شكرها وامتنانها من رئيس بلدية الخليل البروفسور الدكتور داود الزعتري وأعضاء مجلسه الذين وعدوا فصدقوا الوعد بانجاز تركيب المظلات.

وما تجدر الإشارة إليه أن جماهير التراس الخليلي قامت برفع اليافطات التي تعبر عن الشكر الجزيل لبلدية الخليل عن دعمها للرياضة الفلسطينية بأشكالها المختلفة.
|298232|
من جانبه أعرب جميل أبو عيشه رئيس التراس الخليلي عن رضاه التام من انجاز البلدية لمظلات ملعب الحسين بن علي في الخليل, وأكد أن أعضاء التراس الخليلي والجماهير الرياضية الفلسطينية عامة أصبحوا في مأمن من حر الصيف وغزارة الأمطار في فصل الشتاء, ووجه شكره الجزيل لسعادة رئيس البلدية "داود الزعتري" لدعمه المتكرر لألتراس الخليلي حيث قدم دعما ماليا لعمل يافطة عملاقة تحمل شعارا يدعوا للوحدة الوطنية بين جميع الفصائل الفلسطينية دون استثناء.

أما المهندس يوسف الجعبري عضو مجلس بلدية الخليل وعضو اللجنة الرياضية السابق في نادي شباب الخليل, فقد أعرب عن استعداد البلدية التام والدائم في دعم الرياضة الفلسطينية وخاصة جماهير العميد في كل المناسبات, وأكد أن البلدية لن تألو جهدا في ذلك, إيمانا منها بدور الشباب الفاعل في المجتمع الفلسطيني.
|298233||298234|