الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العملة يزور نادي شباب اريحا

نشر بتاريخ: 30/09/2014 ( آخر تحديث: 30/09/2014 الساعة: 15:00 )
اريحا - معا : قام اياد العملة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى امس الاثنين بزيارة الى نادي شباب اريحا حيث التقى مع ادارة النادي وعلى راسهم منذر عريقات رئيس النادي والاخ شاكر الشيخ عضو الهيئة الادارية و بارك العملة لهم الانجاز الرائع في بطولة بيرزيت المركزية وركز على ان نادي الشباب يعتبر روح العاب القوى في الضفة الغربية والرافد الاساسي للمنتخب الفلسطيني لالعاب القوى .

وقدم " العملة " رؤية الاتحاد في تطوير اللعبة في المحافظات الشمالية والعمل على ايصال تجربة نادي شباب اريحا الى باقي الاندية.

وقد حضر جانبا من التدريب للفريق وتحدث مع العدائين وحثهم على بذل افضل ما عندهم وقد وعد بمعسكر تدريبي في شهر كانون اول من العام الحالي في اريحا للعدائين الفائزين في بطولة بير زيت استعدادا للمعسكر التدريبي المنوي اقامته في الاردن .

وقد تحدث رئيس النادي منذر عريقات على ان سياسة نادي الشباب وضع الاولوية في النادي على رياضة العاب القوى التي هي راس مال النادي ولم ولن تتوانى الادارة عن تقديم الدعم للفريق وللاتحاد من اجل تطوير اللعبة في الوطن من اجل الوصول الى اعلى المستويات والمراكز وتمثيل فلسطين افضل تمثيل في المشاركات الخارجية والعربية ، وركز الاخ شاكر الشيخ ان ادارة النادي سوف تقوم بتكريم فريق العاب القوى لنجاحه الباهر في بطولة الاتحاد.

ورافق عضو الاتحاد مأمون بالو العملة في جولته للنادي وأطلعه على استعدادات الفريق والنادي بشكل كامل لاستحقاقات القادمة .

وفي نهاية اللقاء شدد اياد العملة على انه سيتم التواصل مع باقي المحافظات والالتقاء بالعدائين المميزين للوقوف على تطوير اللعبة ودعمها وان هذه الرياضة هي من اولويات اللواء جبريل الرجوب رئيسس اللجنة الاولمبية وان اللجنة على استعداد لتقديم الدعم اللازم لنجاح اللعبة سواء في الضفة او غزة .