الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية قلقيلية: نسبة النجاح في الثانوية العامة في المحافظة بلغت 77% بشكل عام

نشر بتاريخ: 07/08/2007 ( آخر تحديث: 07/08/2007 الساعة: 20:12 )
قلقيلية -معا- ذكر الأستاذ يوسف عودة مدير تربية قلقيلية في خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الثانوية العامة اليوم أن عدد الطلبة الناجحين من أبناء المحافظة بلغ ( 1024) طالبا وطالبة من بين ( 1479) تقدموا للامتحان، مشيرا إلى أن نسبة النجاح العامة مرضية ومرتفعة مقارنة بنسبة النجاح العامة على مستوى الوطن.

وأوضح عودة أن نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت ( 91.36%) وفي الفرع الأدبي ( 61.61%) في حين بلغت في الفرع المهني ( 55،72%).

ولفت عودة إلى أن إحدى طالبات المحافظة وهي الطالبة كوثر سعيد محمود من مدرسة فاطمة سرور الثانوية في بلدة عزون شرق المحافظة حصلت على المرتبة السادسة ضمن العشرة الأوائل على مستوى الضفة الغربية في الفرع الأدبي بمعدل ( 98.7%) .

وهنأ عودة الطلبة الناجحين وذويهم على هذه النتائج، متمنيا للناجحين التوفيق في دراساتهم العليا والحظ الأوفر للذين لم يحالفهم النجاح للتعويض في امتحان الإكمال أو في السنوات القادمة.

من جانبه هنأ العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية الطلبة الناجحين وتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح في دراستهم المستقبلية والمساهمة في بناء ورفعة وطنهم.

هذا ومنذ ساعات اعلان النتائج التف المواطنون حول اجهزة المذياع والتلفزيون للاستماع لاسماء الناجحين التي قامت محطات التلفزة المحلية بقراءتها على الهواء مباشرة ولاكثر من ثلاث ساعات متتالية.