الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادات الفصائل بدمشق تلتقي أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 14:59 )
دمشق - معا - التقى علي شمخاني أمين عام المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق، مؤكدا استمرار دعم ووقوف ايران الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله العادل من أجل استعادة كامل حقوقه الوطنية الثابته، وعلى دعم ايران الثابت لقوى المقاومة الفلسطينية في مواجهتها وتصديها للاحتلال.

كما تم استعراض الأوضاع في المنطقة وتطورات القضية الفلسطينية وتداعيات العدوان الأخير على قطاع غزة والمخططات الأمريكية – الصهيونية وأدواتهم في المنطقة ودور قوى ودول معسكر المقاومة في مواجهتها.

شارك في اللقاء كلا من احمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة وخالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وزياد الصغير امين سر حركة فتح (الأنتفاضة) وفرحان ابو الهيجاء نائب الأمين العام لمنظمة الصاعقة وابو السعيد من قيادة حركة الجهاد الأسلامي في فلسطين وأبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وياسين معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينة وغطاس أبو عيطة عضو قيادة الحزب الشيوعي الفلسطيني الثوري وابوناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وكان علي شمخاني قد التقي في بيروت الدكتور رمضان عبدالله شلح الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ومسؤولين من فصائل المقاومة الفلسطينية في لبنان.

وشارك في اللقاءات عبد الأمير عبد اللهيان نائب وزير الخارجية الايراني والوفد المرافق وسفيري ايران في بيروت ودمشق.