الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عملية جراحية ناجحة لناشيء العميد خيري عابدين

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 15:12 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: استبشرت اسرة شباب الخليل خيرا بعد نجاح العملية الجراحية الثانية ، التي أجريت للشبل خيري شريف عابدين ، الذي يعتبر احد الواعدين الذين سيكون لهم شأن في شباب الخليل مستقبلا .

وكان اللاعب خيري سقط عن سطح منزله قبل 15 شهر ، فأجريت له عملية جراحية ، وركب له بلاتين خاص من قبل أطباء مشفى الخليل الحكومي ، ويوم الاثنين الماضي كان موعد العملية الجراحية الثانية لإزالة البلاتين .

واللاعب عابدين من مواليد 1999 ، وهو صانع العاب فريق الناشئين بالنادي ، الذي نجح خلال السنتين الماضيتين في الفوز ببطولة الجنوب لمواليد 1997 و 1998 وببطولة المحافظات الشمالية لمواليد 1998 و و1997 ، علما بانه غاب عن كثير من مباريات بطولة 1997 .

وقام وفد من اسرة شباب الخليل بزيارة اللاعب عابدين في بيته ، واطمأنوا على صحته ، حيث ينتظر ان يعود الى الملاعب في غضون أسابيع ،وكان المدير الفني لشباب الخليل غسان بلعاوي ابدى اعجابه الكبير باللاعب خيري ، وقال انه يمثل افضل صانع العاب للعميد مستقبلا .

وبالمناسبة تشكر اسرة شباب الخليل كل من وقف الى جانب اللاعب خيري عابدين خلال اصابته ، وخاصة الطاقم الطبي الذي اشرف على العمليتين في مشفى الخليل الحكومي ، مع شكر خاصة للنطاسي البارع عفيف سامي قنيبي ، ولزملائه الأطباء بشار سلطان وجبريل الهشلمون ، وكافة العاملين في المشفى من الكادر الطبي والممرضين .