الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات سنيريا الثانوية بطلات طائرة قلقيلية والوصافة لبنات فاطمة سرور

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 15:09 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس :تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الاثنين الموافق 29/9/2014م بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة بنات حطين الأساسية . وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي بهدف اختيار منتخب قوي للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستقام في العشرين من الشهر القادم. شكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات حطين الأساسية ومديرتها رابعة عودة .

وقد شاركت في البطولة سبع مدارس هي :
بنات جيوس الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ،بنات فاطمة سرور الثانوية ، بنات فاطمة غزال الأساسية ،بنات سنيريا الثانوية ، بنات كفر قدوم الثانوية ، بنات جيت الثانوية .
وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين تمكنت مدرسة بنات سنيريا من تصدر مجموعتها بعد فوزها المستحق على مدرستي كفر قدوم وجيوس فيما تمكنت مدرسة بنات فاطمة سرور المتأهلة إلى دور الأربعة بالقرعة من الفوز على مدرسة بنات كفر ثلث لتلتقي المدرستان بالمباراة النهائية التي تمكنت فيها بنات سنيريا الثانوية من الظفر باللقب تاركة الوصافة لمدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية .

وقد كرر مشرف النشاط الرياضي معاذ نزال شكره للمدرسة المستضيفة وللمربية الفاضلة رابعة عودة على حسن التنظيم ولمعلمات التربية الرياضية المشاركات وللمدارس المشاركة وقد اشرف على سير المباريات المعلمة عبير عيسى .
حكم المباريات : عبير عيسى ، رنال شواهنة ، آلاء الشيخ ، جميلة نور ،نداء بدوان ، فوزية نوفل .