الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام جماهيري لمنع احمد ماهر من اللعب لنادي اهلي الخليل

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 17:03 )
الخليل - معا - ادهم البطاط : قامت جماهر نادي الظاهرية بتنظيم وقفة احتجاجة امام بيت اللاعب احمد وريدات ومنعتة من الذهاب للعب مع أهلي الخليل في مباراتة امام شباب يطا يوم امس الثلاثاء.

وأكدت رابطة مشجعين غزلان فلسطين ان رابطة المشجعين والتراس غزلاني وعدد من الجماهير قامت بالذهاب الي بيت اللاعب احمد وريدات ومنعتة من الخروج من بيتة والذهاب الي اهلي الخليل مطالبين بفسخ عقد احمد مع الاهلي الخليلي والعودة الي نادية الام غزلان فلسطين .

وبدورة صرح الاداري في نادي شباب الظاهرية محمد رباع نحن نطالب الجماهير بفض الاعتصام والسماح ل احمد ماهر بالذهاب لمشاركة اهلي الخليل في مباراة امام شباب يطا , وهناك طرق رسمية يمكن الحل بها واحمد ليس كثيرا على الاهلي لان نادي الاهلي طرق الباب وضم احمد ماهر بطريقة رسمية وقانونية , وادارة نادي شباب الظاهرية يهمها رضا نادي الاهلي لما فيه من علاقة تاريخية تجمه الناديين وفي قادم المواعيد يمكن البت في الموضوع وحله بالطرق الرسمية وحسب قوانين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وفي ذات السياق قال والد احمد ماهر وريدات نحن نقدر تعاطف جماهير الظاهرية في هذا الموضوع , ونحن بدورنا سوف نقوم بالتوجه الى نادي الاهلي لحل هذا الموضوع بالطرق القانونية والرسمية وبكل ود واحترام .