الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجدعان فرص ضائعة بالجملة امام مرمى الثقافي الكرمي

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 02/10/2014 الساعة: 14:32 )
نابلس - معا - ماجد ابو عرب : خرج جمهور الجدعان غاضبا على أداء هجوم فريقه الذي أمطر مرمى الثقافي سيلا من الهجمات أمام فوهة المرمى ،ولم ينجح الخط الهجومي في ترجمة أكثر من أربعة فرص محققة إلى أهداف ،في سابقة هي الأولى تمر على هجوم الجدعان وخاصة الفرص التي أهدرها محمود ابوورده وادهم ابورويس ،بالإضافة إلى الفرصة القاتلة التي لم ينجح فيها اللاعب عبد الحميد ابوحبيب والتي جاءته قبل نهاية اللقاء بثلاثة دقائق والتي تصدى لها الحارس اليقظ سائد ابوسليم ببراعة .

وما يذكر أن بلاطه وخاصة خط هجومها لم يكن على ما يرام، وخاصة ادهم ابورويس الذي لم يكن كعادته لكننا نقول أن لكل مباراة ظروفها ،ولكل لاعب كبوة ،أما بخصوص محمود ابوورده فقد لعب برجولة ولياقة بدنية عالية وصال وجال في الملعب ،لكنه لم يتمكن من هز الشباك في فرصتين متتاليتين أمام فوهة المرمى .

في المقابل لم يكن الثقافي ألكرمي كعادته ولم يظهر بمستواه المعهود ،لكن غالبية نجومه وخاصة خط الدفاع استماتوا في الذود عن مرماهم واستبسلوا في حماية مرماهم من نيران الرشاشات الجد عانية التي انهمرت فرصا مثل (رش المطر) لكن هذه الزخات لم تسفر عن سقوط أهداف بسبب رعونة هجوم الجدعان من جهة وبسبب بسالة الحارس ابوسليم الذي يواصل تقديم عروضه الإبداعية مع الثقافي ألكرمي بين مباراة وأخرى.
|298474|
،اللقاء كان مشحونا لكن حكم اللقاء اسحق الكيلاني ومساعدوه نجحوا في ضبط إيقاع اللاعبين ووضع الكيلاني عبد الله الطبال نجم الثقافي في قفص الطرد لحصوله على إنذارين في هذا اللقاء ،الجدعان موقفهم النقطي ما زال حرجا ،حيث حصدوا نقطتين من أصل تسعة نتيجة تعادلين مع الهلال والثقافي وهزيمة واحدة ولهم لقاء مؤجل مع الخضر .

أما الثقافي فقد نجح في جمع سبع نقاط حتى الآن من أربع لقاءات ومازال محتلا الترتيب الثالث على جدول الدوري بعد أسبوعه الرابع .