الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة قدسنا للاعلام الرياضي وتحكيم كرة السلة تتواصل في القدس

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 16:59 )
القدس- معا: أكد المدير التنفيذي لتجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية وسام البخاري، أن دورات الاعلام الرياضي والألكتروني التي يحاضر فيها الاعلامي منير الغول ، ضمن مشروع تجمع قدسنا لتأهيل مجموعة من المدربين والحكام ورجال الأعلام الممول من البنك الاسلامي للتنمية بإشراف برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP) ،تتواصل في القدس.

وتتواصل دورة حكام كرة السلة التي يحاضر فيها المحاضر الدولي ناصر البدرساوي في أرض جمعية برج اللقلق ودورة حكام كرة السلة على ملعب وصالات نادي آهلي القدس في المدينة المقدسة، ويشارك في الدورتين قرابة الخمسين مشاركا من كلا الجنسين.

ويوم امس الاربعاء تواصلت في مركز برج اللقلق، دورة الأعلام الرياضي بحضور الدكتور احمد الخواجا مشرف برنامج التربية الرياضية "جامعة القدس" في برج اللقلق، ووسام البخاري المدير التنفيذي لتجمع قدسنا، حيث تطرق المحاضر منير الغول الى وظائف الصحافة والخدمات التي تقدمها للجماهير وأهمها وظيفة الاستطلاع ومراقبة البيئة ومهمة الخدمات العامة والصحافة كمصدر للتاريخ والتوثيق ومهمة الشرح والتحليل والتفسير والوظيفة الاخبارية وعناصرها الرئيسية الثلاثة وهي التكامل والموضوعية والوضوح.
|298478|
كما تطرق في محاضرته الى وسائل الترفيه والتسلية والوظيفة الاعلانية والتجارية التي تقدمها الصحافة وكيفية تأثير الصحف على الرأي العام وتكوينه والعوامل المختلفة التي تتفاعل وتؤدي في النهاية الى تكوين الرأي العام.

وستخصص المحاضرة الثالثة للحديث عن محتويات الصحف بالنسبة لمدى تأثيرها على الرأي العام وتناول تاريخ الصحافة محليا وعربيا ودوليا وستعقد المحاضرة في برج اللقلق يوم الأثنين في الثالث عشر من الشهر الجاري، فيما تقام دورة حكام كرة السلة يوم الجمعة في العاشر من الجاري على ارض ملعب وصالة نادي اهلي القدس.