الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص يحيي الذكرى الخامسة لرحيل "يونيسشرايفر" بيوم رياضي

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 21:46 )
جنين -معا - نجود دراغمة: لمناسبة الذكرى الخامسة لرحيل مؤسس الاولمبياد الخاص الدولي، يونيسشرايفر،احيا الاولمبياد الخاص الفلسطيني بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني برنامج الإعاقة الذهنية في مركز الشهيد صلاح الشهيد خلف في الفارعة بحضور مروان وشاحي، رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص وغسان قبها المدير المالي واللاعب تيسير حجاوي عضو مجلس الإدارة، وسعيد حمدان منسق البرنامج في جنين ونبيل دويكاتمدير مركز تأهيل أشخاص ذوي الإعاقة في طوباس التابع للهلال الأحمر الفلسطيني.
|298515|
وفي مستهل الفعالية رحب مروان وشاحي بالحضور وشكرهم على المشاركة في الاحتفالية التي تأتي من باب الوفاء والعرفانللراحلة العظيمة التي كرست جلّ حياتها خدمة للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية.

وأكد أن البذرة التي زرعتها شرايفرالعام 1968 أثمرت وتفرعت وانتشرت في جميع دول العالم وها هي رسالة الاولمبياد الخاص تتجذروتحقق العديد من الانجازات العظيمة.

وشكر الوشاحي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمشرفين والمتطوعين الذين كان لهم الفضل في انجاح الفعالية، التي اشتملت على برامج رياضية وترفيهية شارك فيهالاعبون من مراكز: طوباس وجنين ونابلس التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، وتضمن البرنامج الرياضي على خماسي كرة قدم والعاب قوى كالجري لمسافة 50 و 100م ووثب ورمي الجلة والعاب خفيفة لصغار اللاعبين،ومن ابرزها: شد الحبل والكرات الصغيرة ودائرة البالون، فيما تضمن البرنامج الترفيهي الرسم على الوجه والبرشوت والرقص والغناء، وفي نهاية اليوم الرياضي تم تكريم اللاعبين والمشرفين بتوزيع الميداليات والجوائز.

أشرف على النشاط كل من:ابتسام قندس، سناء صوافطة، نصرة عز الدين، زياد الشامي، جمانة ابو الرب، أيمن لحلوح، صفاء بدارنة، محمد عبد الرازق، مها عزام ، ايناس شاهين ، قاسم الدبيك، محمد خنفر.
|298514|