الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوئام الخيرية تصرف دفعة جديدة من كفالات "أيتام النقب"

نشر بتاريخ: 02/10/2014 ( آخر تحديث: 02/10/2014 الساعة: 15:10 )
غزة- معا - شرعت جمعية الوئام الخيرية شمال قطاع غزة اليوم الخميس 2/10 بصرف دفعة جديدة من كفالات أيتام النقب، حيث بلغ عدد المستفيدين من الأيتام 987 يتيماً بقيمة إجمالية 223,894 شيكل (62 ألف دولار تقريباً), بدعم من الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين (عرب 48).

وأضاف أبو مرعي أن الأوضاع الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة بعد الحرب الأخيرة والتي استهدفت كل مناحي الحياة، تستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عنهم، موجهاً شكره للجمعية الإسلامية، وللشعب الفلسطيني في الداخل المحتل، الذين ساهموا بكفالة الأيتام.

وقال في معرض تعقيبه على بدء عملية صرف الكفالات عبر كافة فروع البريد في قطاع غزة "إن توزيع هذه المساعدات يأتي في إطار التزام الجمعية برعاية الأيتام الذين فقدوا المعيل، خاصة من فقدوا آبائهم إثر الحرب الأخيرة على قطاع غزة"، وأضاف "سنستمر بإذن الله في الأشراف على توزيع المساعدات النقدية والعينية على الأيتام من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام الفلسطينيين، وسنحاول التخفيف عن أبناء شعبنا ما استطعنا، تماشيا مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه أبناء شعبنا".

وقد وجهت أسر الأيتام الشكر الجزيل للكافلين وللجمعية الإسلامية، وكذلك للوئام الخيرية، مرسلين تهنئتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.