الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الخدمة العامة لحي كندا تنظم سلسلة من النشاطات في رفح

نشر بتاريخ: 08/08/2007 ( آخر تحديث: 08/08/2007 الساعة: 09:47 )
رفح -معا- نظمت جمعية الخدمة العامة لحي كندا في محافظة رفح سلسلة متتابعة من الفعاليات والأنشطة ضمن مشروع التغيير والمشاركة لأجل الشباب الممول من جمعية المساعدات الشعبية النرويجية N.P.A.

حيث نظمت الجمعية ندوة ثقافية بعنوان " المستقبل بعد خطوة " استهدفت فئة الشباب وشارك فيها الأستاذ إسماعيل حرب موجه اللغة الانجليزية و الدكتور يوسف عوض الله مدير مستشفى الطب النفسي في مدينة رفح.

وأكد مدير المشروع رائد غنام إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من النشاطات واللقاءات التي يعد لها ضمن مشروع التغيير والمشاركة لأجل الشباب لزيادة وعي الشباب وتنمية أفكارهم بقضايا تساعدهم على تحقيق أهدافهم .

كما اختتمت مؤخرا في مقر الجمعية دورة تدريبية تناولت مهارات الاتصال والقيادة والتخطيط وكتابة التقارير وآليات الضغط والمناصرة , استفاد من الدورة 60 شباب وفتاة من مختلف المؤسسات التي يتم العمل معها في مدينة رفح .

واحتفلت الجمعية بانطلاق فعاليات المخيمات الصيفية تحت عنوان " إشراقات الشباب " التي تنظمها جمعية الخدمة العامة في المحافظة ضمن برامجها الصيفية لهذا العام وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 4/8 .

وأكد غنام أنه سيتم تنفيذ عدد 2 مخيم صيفي خاص بالشباب المشاركين بالمشروع حيث الفئة التي يستهدفها المشروع , وذلك ضمن فعاليات المشروع والذي تنفذ بمشاركة عدد من المؤسسات الأهلية بمدينة رفح.

وأشار مدير المشروع إلى أن هذه الأنشطة تأتي ضمن خطة المؤسسة الهادفة إلى ترسيخ المفاهيم التربوية لدى الشباب الفلسطيني واستكمالا لسلسة النشاطات التي تنفذها الجمعية والتي تهدف الي بناء الإنسان الفلسطيني بناء يستطيع من خلاله تحقيق أهدافه .