الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأوقاف تستعد لتنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والمحتاجين

نشر بتاريخ: 03/10/2014 ( آخر تحديث: 03/10/2014 الساعة: 13:01 )
غزة - معا - تستعد الإدارة العامة للجان الزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية لتنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي للأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والذي يأتي بتبرع كريم من وقف الديانة التركية ومؤسسة IHH التركية وجمعية السلام والتضامن التركية وفاعل خير من المملكة العربية السعودية.

وأوضح مدير الإدارة العامة للزكاة بالوزارة أ. أسامة اسليم ان الادارة العامة ستشرع في عيد الأضحى المبارك بتوزيع لحوم الاضاحي على المتضررين جراء العدوان على قطاع غزة وعلى الأسر الفقيرة والمحتاجة والمعدومة، لافتًا الى ان التوزيع سيشمل جميع محافظات القطاع دون استثناء, من خلال لجان الزكاة المنتشرة في القطاع وعددها 34 لجنة.

وأشار اسليم الى أنه سيتم ذبح عدد 155 رأس عجل و عدد 14 رأس ظان مشيرا الى ان ادارته وفي لفتة كريمة ستقوم بذبح رؤوس الخراف في بيوت بعض الفقراء أصحاب أعداد الأفراد الكبيرة ليشعروا ببهجة العيد.

كما أكد مدير الإدارة العامة للزكاة ان المشروع يهدف الى احياء سنة الاضاحي وتجسيد روح التكافل الانساني بين افراد المجتمع، واطعام الفقراء والمساكين خلال ايام عيد الاضحى المبارك.

وعبر اسليم عن بالغ شكره وتقديره للمساهمين في هذا المشروع، على تعاونهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني وتقديم يد العون له معرباً عن أمله في تتواصل جهود الخيريين في دعم ومساندة أبناء شعبنا لتعزيز صمودهم على هذه الأرض المقدسة.