الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية أطفال بلا حدود تطلق مدرستها الكروية للناشئات

نشر بتاريخ: 05/10/2014 ( آخر تحديث: 05/10/2014 الساعة: 19:50 )
بيت لحم - معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية - أطلقت أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، يوم الجمعة، مدرستها الكروية للناشئات، على ملعب "رُسل المستقبل"، بالتعاون مع مدرسة تراسنطا للبنات "راهبات مار يوسف" في بيت لحم.

وضمن استراتيجيها في صناعة أجيال رياضية متميزة من كلا الجنسين، فإن المدرسة ستشرف على الناشئات الموهوبات كروياً من أجل الوصول بهن إلى الاحتراف، بالإضافة إلى تنفيذ برامج تثقيفية وبرامج فنية وتنشيطية لغير الموهوبات بكرة القدم، من اجل اكتشاف الموهوبات منهن وتنمية تلك المهارات وصولا بها إلى الاحتراف.

واعتبر الأب إبراهيم فلتس أن إطلاق مدرسة الناشئات هو احد أهم الأهداف الموجودة على أجندة الأكاديمية، إيمانا منها بضرورة إعطاء الفرصة الحقيقية لكلا الجنسين من الناشئين للتميز والإبداع وتوفير كل ما يلزم لممارسة اللعبة دون أي قيود أو معيقات.

وأكد أن الأطفال في فلسطين هو الذين سيقع على عاتقهم صناعة مستقبل واعد قائم على المحبة والسلام وبناء جسور السلام مع العالم من خلال نقل رسالة الشعب الفلسطيني العادلة من خلال الرياضة التي وحدت العالم وسدت كل الثغرات بين الشعوب.

وشدد على أن الأكاديمية ستواصل العمل من اجل فتح الآفاق المحلية والقارية والدولية أمام مدرسة الناشئات من اجل إيصال لاعباتها إلى العالمية والتميز من خلال إقامة المعسكرات والبطولات التي من شانها صقل لاعبات وغرس الخبرة والمهارة الفنية فيهن بإشراف مدربين مميزين قادرين على صناعة الانجازات الكروية.

من جانبه قال الأستاذ سهيل دعيبس، منسق عام الأكاديمية، إن إطلاق المدرسة يستهدف إعطاء الفرصة للناشئات الموهوبات وغير الموهوبات بكرة القدم في مسعى آخر من الأكاديمية لتوفير مزيد من الأنشطة التي تخدم تلك الفئة نظراً لأهميتها وأساسيتها بالمجتمع من خلال اكتشاف وتنمية المواهب.

وأكد على أن الأجهزة الفنية في الأكاديمية ستواصل الإشراف على التدريبات الخاصة بالناشئات من خلال إعلان برامج تدريبية وفق أنظمة عالمية بكرة القدم من أجل بناء شخصية المستقبل عند تلك اللاعبات في سبيل الوصول إلى شعار الأكاديمية "نحن نشكّل المستقبل" we shape the future.