الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن

نشر بتاريخ: 07/10/2014 ( آخر تحديث: 07/10/2014 الساعة: 18:27 )
قلقيلية- معا - قال اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية "أنه لا أحد فوق القانون وسنضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن العام".

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم، تعليقاً على حادثة اختطاف الطفل "أنس بلال مصري" 5 سنوات من مدينة قلقيلية، والذي اختطف قبل عدة أيام وتم تحريره من قبل الأجهزة الأمنية من خاطفيه.

وأضاف "أن القانون هو الذين يحكمنا، وأي مظاهر للفوضى والفلتان سيتم التعامل معها بالقانون، ولن نسمح لمثيري الفوضى بأن يعكروا حالة الانسجام والتوافق والسلم المجتمعي التي نسعى إلى ترسيخها".

وأكد المحافظ .. أنه وبفضل التعاون بين الأجهزة الأمنية وحالة الجاهزية لدى المؤسسة الأمنية والاستنفار الذي أعلن منذ اللحظة الأولى بدأ العمل المنظم والمكثف، وقد تم الكشف عن تفاصيل الجريمة وتم تحرير الطفل والكشف عن الجناة واعتقالهم، والتحقيق جاري معهم.

واشار رواجبة إلى أن التحقيق جاري في جريمة الاختطاف، وأن الخاطفين ومن يقف ورائهم لن يفلتوا من العقاب وسيتم تقديمهم للقضاء لمحاكمتهم وفق القانون، مثمناً الدور الذي تقوم به المؤسسة الأمنية العين الساهرة على أمن المواطن وأمانه، وأثنى على دورها الفاعل واستجابتها السريعة للتعامل مع الأحداث بمسؤولية.