الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعلن انهاء التحقيقات في جريمة قتل اليافاوية ريم مسلمي

نشر بتاريخ: 08/10/2014 ( آخر تحديث: 08/10/2014 الساعة: 14:38 )
تل أبيب - معا - أعلنت شرطة إسرائيل إنها أنهت التحقيقات الجارية في جريمة قتل المرحومة ريم مسلمي، من مدينة يافا، قبل شهر ونصف تقريبا، وأنها ستقوم بتحويل الملف إلى النيابة العامة لتقديم لائحة اتهام ضد مشتبهة بالجريمة، وهي عربية من سكان مدينة بئر السبع، تبلغ 32 عاما.

وأشارت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، الى إن الشرطة قامت نهار اليوم في محكمة الصلح بمدينة تل أبيب بتقديم " تصريح مدعي عام" في قضية جريمة قتل الشابة اليافاوية ريم مسلمي، البالغة بوفاتها نحو 26 عاما، والتي كانت قد اختفت آثارها يوم 24 من شهر أغسطس/آب الفائت مع مغادرتها لمنزلها الكائن في أحد احياء تل أبيب يافا.

هذا وكانت الشكوك قد ساورت طاقم تحقيقات الشرطة الخاص في منطقة "يافا – يفتاح" في حينه مع تلقيها البلاغ حول فقدان آثار الشابة إضافة لتعزز مستوى الظنون من جملة القرائن والبينات التي أشارت أيضا إلى أن اختفاءها نابع عن ظروف قسرية وعنوة عنها.

كما تبين أثناء التحقيقات على أن ميدان تنفيذ الجريمة تمّ في أنحاء متشعبة وواسعة طالت منطقة الجنوب. كما وتم خلال التحقيقات في ملف هذه الجريمة تلقي افادات نحو 100 شاهد مع اعتقال عدد من المشتبهين العرب سكان منطقة النقب، وصباح اليوم تم تقديم تصريح "مدعي عام " ضد المشتبهة المركزية، وهي عربية تبلغ من العمر نحو 32 عاما، من سكان مدينة بئر السبع، المعتقلة منذ حين مع ازماع النيابة العامة على تقديم لائحة اتهام لاحقة ضدها اضافة لطلب تمديد اعتقالها حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية.