الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمان :وفد نادي هلال القدس الفلسطيني يزور المجلس الأعلى للشباب

نشر بتاريخ: 11/10/2014 ( آخر تحديث: 11/10/2014 الساعة: 18:27 )
عمان - معا : أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي، بعمق العلاقات الشبابية والرياضية التي تربط بين الشباب الأردني والفلسطيني.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس الأول، وفد نادي هلال القدس الفلسطيني لكرة القدم للشباب، والذي يقيم معسكرا تدريبيا في عمان يتخلله عدد من المباريات الودية، في إطار استعداداته للمشاركة في البطولات المحلية الفلسطينية.

المجلي أكد وكما نقلت صحيفة " الدستور " أن العلاقات القوية التي تربط شباب البلدين، ما هي إلا امتداد للعلاقات الراسخة التي تربط بين الشعبين في مختلف المجالات، والتي أرساها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واخوه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مؤكدا على المكانة الكبيرة للمدينة المقدسة في نغوس الهاشميين والأردنيين، وأن النزاع السائد في المنقة، لن يحل إلا بإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، منوها أن الهاشميين لن يتخلوا عن القدس لإيمانهم الروحي والعقلي والفكري، بأن الشعبين الأردني والفلسطيني يمثلان جسدا
واحدا، متناولا لأبرز الروابط الشبابية والرياضية بين الشباب الأردني والفلسطيني، والسعي الجاد لتعزيزها بتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية، وكذلك من قبل رئيس الوزراء د. عبدالله النسور، مؤكدا على استعداد المجلس لتعزيز هذه العلاقات لما فيه مصلحة الشباب في البلدين.

بدوره عبر رئيس الوفد الفلسطيني طاهر الديسي، عن اعتزازه بالعلاقات الرياضية والشبابية الأردنية الفلسطينية، متناولا اعتزاز الشعب الفلسطيني بالتضحيات التي قدمها أبناء الشعب والجيش الأردني في مسيرة النضال الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة قدم المجالي درع المجلس لوفد نادي هلال القدس، فيما قدم رئيس الوفد الفلسطيني درع النادي للمجالي، بحضور مدير عام مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان