الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عنان شحادة مديرا للدائرة الاعلامية لاكاديمية جمعية المستقبل الرياضية

نشر بتاريخ: 11/10/2014 ( آخر تحديث: 11/10/2014 الساعة: 20:42 )
بيت لحم - معا - عنان شحادة/ الناطق الاعلامي :قرر مجلس اكاديمية جمعية المستقبل الرياضية ومقرها مخيم عايده شمال بيت لحم تعيين الاعلامي عنان شحاده مديرا للدائرة الاعلامية في الجمعية وناطقا اعلاميا .

وقال مدير الاكاديمية محمد عوده ان قرار تعيين الاعلامي شحاده جاء بالاجماع لما يتمتع به من خبره في المجال الرياضي وهذا بهدف قيادة الاعلام لانه المرآه الحقيقية للمؤسسة ومن اجل خلق جسور وعلاقات مع الجسم الرياضي على المستوى المحلي والخارجي.

واشار عوده الى انهم في الاكاديمية يحرصون كل الحرص على ارساء القواعد الحقيقية للدائرة الاعلامية كركن هام ومهم في الية العمل وبالتالي سنوليها الاهتمام الكبير في ظل ان العمل جار على استصدار مجله خاصة بالجمعية ستكون كل شهرين تبرز الصورة المشرقة لها مع تناول بعض الاخبار المحلية الكروية.

من جانبه ثمن الاعلامي شحاده الثقة الكبيرة التي منحها من قبل مجلس ادارة الاكاديمية والذي ينم عن مدى الاهتمام والحرص من قبلهم على الجانب الاعلامي مواكبا التطور في المجالي الرياضي.

وقال شحاده " ساحرص على القيام بدوري بابهى صوره وان اكون عند ثقة الجميع واسخر جهودي في صهرها في بوتقة المعادلة الرياضية للجمعية باعتبار ان الاعلام ركن هم جدا في الية العمل نحو الافضل".