الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأب يتساءل:منحة علاج عدنان جاءت بعد وفاته فهل يلاقي شقيقه ذات المصير؟

نشر بتاريخ: 12/10/2014 ( آخر تحديث: 12/10/2014 الساعة: 12:44 )
غزة- معا - بعد ان فقد طفله عدنان (6 سنوات) بسبب مرض "الصدر الخانق" وهو مرض نادر وخطير ها هو المواطن فادي ابو سويريح ينظر الى ابنه الثاني والوحيد عبد الرحمن ذي الثمانية شهور بعين القلق وحالته الصحية تتراجع يوما بعد يوم بسبب ذات المرض الذي عجز الاطباء عن علاجه ولا يتوفر له العلاج الا في مستشفى الملك فيصل في المملكة السعودية.

طرق جميع الابواب من اجل عدنان ولكن قدر الموت كان اسرع،، اليوم يعود فادي ليطرق ذات الابواب من اجل عبد الرحمن فهل من مجيب لدعواته ومناشداته؟؟؟

بدأت تظهر على عبد الرحمن نفس الاعراض التي ظهرت على اخيه عدنان قبل موته،،،تلك الاعراض التي تؤشر الى وجود مرض "متلازمة الصدر الخانق" التي تؤدي الى اصابة الاعضاء الحيوية في جسم الطفل عبد الرحمن بالخلل كما حدث مع عدنان.

وبحسب الوالد المكلوم والمفجوع بولده عدنان فان عبد الرحمن تعرض لاستنشاق قنابل الغاز التي القتها المقاتلات الحربية في الحرب الاخيرة على قطاع غزة دخل على اثرها العناية المركزة و يعاني من التهابات ومياه في صدره الضيق ووضعه حرج ومهدد بالخطر.

وبين فادي ان عبد الرحمن يحتاج الى عمل كافة التحاليل حتى يكتمل تشخيصه ويتم تحديد نوع المتلازمة الوراثية ومعرفة ابعادها في ظل عدم قدرته على دفع تكاليف هذه التحاليل حيث استنفذ كل طاقاته المادي من اجل اخيه عدنان الذي قام بعلاجه على حسابه الخاص.

كما يحتاج عبد الرحمن الى اجراء عملية في صدره حتى تتمكن الرئة من ان تتوسع ويكبر حجمها ويقل تضخم القلب".

وطرق الوالد فادي ابواب اللملكة السعودية متمثلة في خادم الحرمين الشريفين ورئيس وزراء تركيا وأمير قطر من اجل انقاذ عدنان الا ان فرصة علاجه جائت بعد شهرين من موته فهل يلقى شقيقه عدنان ذات المصير؟؟اجابة ينتظر فادي ان يجيب عليها احد المسئولين في فلسطين وخارجها.

وبحرقة بالغة يناشد المواطن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وخادم الحرمين الشريفين وقادة الامة الاسلامية التدخل لإنقاذ نجله الثاني من الموت المحقق علما بان علاج عبد الرحمن يتوفر بصورة ناجحة جدا في مستشفى الملك فيصل التخصصي في المملكة السعودية.

وتستمر معاناة فادي وابنه الذي يرقد حاليا في مستشفى النصر للأطفال بحالة صحية سيئة وينتظران من يتبنى علاج عبد الرحمن او ان يكون مصيره كمصير شقيقه عصافير في الجنة.

رقم الوالد فادي سويريح 0598174297