الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المغترب" ملالحة "يتمنى العودة إلى أرض الوطن لخدمة الرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/10/2014 ( آخر تحديث: 12/10/2014 الساعة: 16:01 )
جنين - معا - سامر الشعراوي : ليس بالغريب عن هذا الفلسطيني المهجر من ارض الوطن الى المملكة الأردنية الهاشمية وبالاخص في مدينة اربد فهو رجل اعمال فلسطيني من قرية... سيلة الظهر قضاء محافظة جنين ابى على نفسة الا ان يكون دائما في الصدارة في استقبال كافة الوفود الفلسطينية من جنين حتى الخليل فلم يقصر ليوم او للحظة عن خدمة ابناء شعبه .

عبد الله ملالحة هذا الفلسطيني الذي يتحدث والدموع على عينيه انه يتمنى من كل الخيرين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و كل من عرفهم بمساندته من اجل ان يحقق آخر امنياتخ بأن يصلي بالقدس مخاطبا اللواء جبريل رجوب بان امنيته قد تتحقق محطما بذلك ذاك الحلم الذي لم يفارقة ابدا .

عبدالله ملالحة رجل نشيط ويعتبر من اعمدة كرة الريشة في الاردن وعضوا في اتحادها . هذا واكد رجل الاعمال الفلسطيني عبدالله ملالحة انه على استعداد لاستقبال اي وفد فلسطيني بمساندة اخوانه واستضافتهم في اندية اربد غير متناسي دورهم الفعال وعلى راسهم نادي الجليل الاردني وباقي الاندية في اربد وكل وجهاء هذه البلدة التي تحترم كل فلسطيني قادما اليها . ملالحة قام بإستقبال 90 % من الوفود الفلسطينية بالأردن و قام بالواجب .

كما واكد منسق الفرق الفلسطينية من قدامى الاعبين في طولكرم ونابلس وجنين ورام الله ووزارة الصحة في نابلس ومركز مخيم جنين والخليل والمنتخب الفلسطيني لقدامى الاعبين انهم على استعداد لاستضافة عبدالله ملالحة كونة قدم الكثير الكثير لابناء شعبنا ....فعلينا بذلك دعوتهم الى سيادة اللواء جبريل رجوب بمؤازاة ومساعدة السيد عبدالله ملالحة لدخول فلسطين و العيش فيها لتقديم كل الدعم للرياضة الفلسطينية .