الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو الوسط :انتصارات للأمعري وبيت لقيا والمكبر والموظفين

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 13/10/2014 الساعة: 14:32 )
القدس - معا - اعلام الوسط :حققت الفرق الناشئة في اندية مركز الامعري وبيت لقيا وجبل المكبر والموظفين الفوز في افتتاح مباريات الاسبوع الاول من دوري الناشئين مواليد 2000فما فوق لمنطقة الوسط والتي كانت قد اجريت عصر امس الاحد على ملاعب محافظات الوسط.

ففي المجموعة الثانية وعلى ارض ملعب مدرسة البيرة الجديدة حقق ناشئو مركز شباب الامعري فوزا كاسحا على ناشئي فريق الشرفة وسطح مرحبا بواقع سبعة اهداف مقابل هدف وحيد للشرفة .

وفي المجموعة الرابعة وعلى ارض ملعبه فاز نادي بيت لقيا بخماسية نظيفة على فريق صفا الرياضي .
وفي المجموعة السادسة وعلى ارض ملعب العيساوية وتحت الاضواء الكاشفة فاز جبل المكبر بخمسة اهداف مقابل هدفين لناشئي مركز مخيم شعفاط وعلى ارض الملعب ذاته خطف فريق الموظفين فوزا صعبا وثمينا من فريق الاكاديمية الفلسطينية للموهبين كرويا بهدف نظيف .

وتجري الثلاثاء مباراة وحيدة من المجموعة الخامسة وتجمع هلال القدس مع اسلامي صور باهر الساعة السادسة مساء على ارض ملعب جبل الزيتون ، فيما تجري يوم الاربعاء (4) مباريات ،على ملعب عقبة جبر يلتقي مؤسسة البيرة مع نادي ابو ديس الساعة الرابعة والنصف ضمن المجموعة الاولى ، ويستضيف العربي بيت صفافا نادي شعفاط على ارض ملعبه الساعة الثالثة والنصف ضمن المجموعة الثامنة التي تختتم مباريات المرحلة الاولى بلقاء شرفات المقدسي مع انصار القدس الساعة الخامسة والنصف في نفس الملعب.

واخيرا يلتقي فريقا ابو فلاح والمزرعة الشرقية من المجموعة الثالثة على ارض ماجد اسعد الساعة الثالثة والنصف ،وتختتم مباريات الاسبوع الاول يوم الخميس بلقاء نادي جبع مع سلواد في استاد ماجد اسعد الساعة الثالثة ضمن المجموعة الرابعة تليها مباراة مركز قلنديا وكفر مالك الساعة الرابعة والنصف من عداد فرق المجموعة الثانية .