الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإقتصاد تعقد إمتحاناً في قاعات العصرية الجامعية لشغل وظيفة مدير

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 13/10/2014 الساعة: 14:54 )
رام الله – معا- عقدت وزارة الإقتصاد الوطني إمتحاناً نظرياً اليوم في قاعات العصرية الجامعية برام الله وهو عبارة عن إمتحان داخلي يهدف الى الترقية لمدير دائرة الشكاوى في وحدة الشكاوى بوزارة الإقتصاد.

وشارك في الإمتحان (17) من المتقدمين لهذه الوظيفة إستناداً الى قانون الخدمة المدنية، بإشراف ديوان الموظفين العام وعضو عن سلطة المياه والمراقب الإداري في وزارة الإقتصاد وثلاثة أعضاء من لجنة الإختبار في وزارة الإقتصاد.

وتقول المحامية رجاء خويلد المستشار القانوني لوزارة الإقتصاد إن من يجتاز هذا الإمتحان بنجاح، سيتم إستدعاؤه الى مقابلة شخصية ستحدد من الذي سيشغل هذه الوظيفة، ضماناً للنزاهة والشفافية والإحتكام الى معايير مهنية دقيقة في إختيار الكفاءة المناسبة لهذا الموقع المهم.

من جانبه أكد المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية، أن قاعات العصرية مفتوحة لكل الوزارات والمؤسسات الوطنية، في إطار الدور المجتمعي الذي تسعى هذه المؤسسة التعليمية للقيام به، خدمة لمجتمعنا الفلسطيني وتعزيزاً وتشجيعاً للنزاهة والشفافية في إختيار الكفاءات المناسبة للوظائف.

وأضاف أن عديد الإمتحانات واللقاءات قد عقدتها الوزارات والمؤسسات في قاعاتنا، ونحن بدورنا نسعى لتقديم كل التسهيلات، لكي نعقد هذه الإمتحانات في أجواء مريحة تساعد على الإختيار الصحيح.