الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم سلفيت تعقد أولى جلساتها

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 13/10/2014 الساعة: 16:44 )
سلفيت- معا - عقدت أمس اللجنة التنظيمية المنتخبة لحركة فتح – إقليم سلفيت اجتماعها الأول في مكتب الإقليم من أجل تسليم المهام التنظيمية للجنة الإقليم الجديدة، وذلك بحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد.

وقدم عواد التهنئة لأعضاء لجنة الإقليم الجديدة متمنيا لهم النجاح في حمل هذه الأمانة، مؤكدا على أهمية محافظة سلفيت التي تحيطها العديد من المستوطنات وإنها تتعرض لهجمات مستمرة من قطعان المستوطنين التي كان آخرها اليوم الاعتداء على مواطنة من ياسوف وكسر قدمها أثناء قطف الزيتون.

كما شكر عواد لجنة الإقليم السابقة على الجهود التي بذلتها خلال الفترة السابقة لإنجاح أنشطة وفعاليات الحركة على كافة الأصعدة، ودعا اللجنة إلى تكثيف الجهود والتعاون مع كل المؤسسات من اجل خدمة المحافظة وأبنائها والمساهمة في البناء والتطوير.

وأشار الناطق الإعلامي لحركة فتح إقليم سلفيت علي القاق على حجم المسؤولية التي سيحملها أعضاء اللجنة التنظيمية وضرورة تكثيف الأنشطة المستقبلية، مركزا على دور الشباب في تطوير الخطط التنموية للمناطق التنظيمية باعتبارهم قادة الغد، ومن سيحملون هموم الوطن، في إطار بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما انه تم توزيع المهام على أعضاء لجنة الإقليم الجديدة وهم : لجنة العلاقات العامة والمؤسسات اسامة مصلح، اللجنة الثقافية والإعلام علي جاسر القاق، لجنة الشؤون الدينية ياسين عاصي، لجنة النشاطات والفعاليات ايمن ابداح وسلمان شقير، لجنة إعداد وتدريب الكادر عبد الحافظ الدلو "ابو اللطف"، لجنة المكاتب الحركية ولجنة الشبيبة نهاد الناعورة، اللجنة المالية عبد الستار عواد وياسين عاصي وعزام البلوطي، لجنة الأشبال والزهرات زاهرة حرب"ام عسكر"، لجنة الشؤون الاجتماعية نهيل عبد الله.

الجدير ذكره انه تم مؤخرا عقد مؤتمر الإقليم في سلفيت، وتم انتخاب لجنة اقليم جديدة المكونة من ثلاثة عشر عضوا، وجرت الانتخابات في أجواء من النزاهة والمنافسة الشريفة في سبيل خدمة الحركة وأهدافها الوطنية.