الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاقتصاد تجتمع مع نقابة تجار المواد الغذائية في الخليل

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 13/10/2014 الساعة: 17:00 )
الخليل- معا - عقدت وزارة الاقتصاد الوطني بالخليل في مقر الوزارة اليوم الاثنين، اجتماعا مع نقابة تجار المواد الغذائية في الخليل بحضور كل من أ. ماهر القيسي مدير مديرية الخليل، م. مهيب الجعبري مدير الصناعة، وم. محمد العطاونه مدير خدمات الاعمال، وم. امجد قباجة مدير حماية المستهلك، م. حافظ الاشهب تنمية صناعية، ومن طرف نقابة تجار المواد الغذائية عبد المحيي قفيشة رئيس النقابة والحاج محمود ابو ميزر مدير العلاقات العامة وسامر طه.

هذا وقد استهل ماهر القيسي الترحيب بالحضور جميعا مثنيا على عملهم وانجازاتهم التي قدموها خلال الفتره القصيرة من تاسيسها واطلعهم على دور الوزارة والخدمات التي تقدمها للمستثمرين على جميع الاصعده سواء الصناعية منها او التجارية.

هذا وقد اشاد عبد المحيي قفيشة بدور الوزارة لما تقدمة من تعاون متبادل بينهم خصوصا والخدمات التي تقدمها للتجار عموما.

واطلعهم على مجريات الاعمال التحضيرية التي تقوم بها النقابة لاطلاق اول معرض تجاري وطني لمستلزمات السوبرماركت والبقالة والذي سيعقد في قاعات الامانه بتاريخ 26/10/2014 وسيتمر ثلاثة ايام والذي سيعقد تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمدلله ووزير الاقتصاد الوطني الدكتور محمد مصطفى بحيث يجمع تحت سقف واحد اكثر من 60 شركة تعنى في هذا المجال من جميع محافظات الوطن وسيتم ترتيب رحلات من المحافظات وداخل الخط الاخطر الى المعرض مجانا ويتخللها زيارة للبلدة القديمة والحرم الابراهيمي لما فيه من تعزيز اهلنا في البلدة القديمة وتنشيطا للحركة التجارية الداخلية في المحافظة.

هذا وقد ابدا ماهر القيسي ترحيبه واستعداد الوزارة التام للتعاون في هذا المجال من مشدا على ضرورة تعزيز حضور المصانع الغذائية في المعرض لما تساهمة الصناعة المحلية من دخل محلي وتشغيل الايدي العاملة وتشيعا ودعما للمنتج الوطني.