الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس محكمة البداية بطولكرم يشيد بمهنية وأداء الشرطة

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 13/10/2014 الساعة: 16:38 )
طولكرم -معا- أشاد القاضي امجد لبادة رئيس محكمة بداية طولكرم بأداء الشرطة في مهنيتها العالية وتنفيذها لقرارات المحاكم .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها القاضي أ.امجد لبادة رئيس محكمة بداية طولكرم لمديرية شرطة محافظة طولكرم وكان في استقباله المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة طولكرم وعدد من ضباط الشرطة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والتعاون المشترك بين المحكمة والمؤسسة الشرطية لخدمة المواطن وترسيخ سيادة القانون ، وللتعرف على العقبات التي قد تواجه العمل بين الطرفين .

من جانبه ثمن القاضي أمجد لبادة رئيس محكمة البداية في طولكرم ، بالدور الكبير الذي يقوم به ضباط التحقيق وخبرتهم العالية في مجال عملهم ، والجهود التي يبذلونها والتعاون الحثيث مع القضاء في خدمة المواطن وسرعة إنجاز ملفات المواطنين والدور الذي تقوم به الشرطة بصورة عامة في توفير الأمن وتنفيذ الأوامر والمذكرات الصادرة من القضاء مثمنين جهود الشرطة وتواصلهم الدائم في الحفاظ على القانون وتطبيقه.

من جهته أكد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم على توفير كافة الإمكانيات لتسهيل عمل النيابة والمحاكم ، بالإضافة إلى التزام ضباط وأفراد الشرطة بالشهادة في وقتها وعدم تعطيل مصالح المواطنين وقضاياهم.