الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري " جوال " للمحترفين تعادل العميد والامعري بهدف

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 14/10/2014 الساعة: 14:17 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : التقى على ملعب الحسين بن علي فريقا شباب الخليل والامعري ضمن المباريات المؤجلة من الاسبوع الاول لدوري جوال للمحترفين وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف حيث سجل للامعري احمد عبد الله فيما سجل للشباب احمد كشكش ليرتفع رصيد الشباب الى 5 نقاط من 4 مباريات فيما كسب الامعري اولى النقاط من مباراتين .

ويلتقي غدا على ملعب دورا ضمن مباريات الدور الاول المؤجلة فريق شباب يطا مع فريق شباب الخضر .

الحكام : امين عويص ، عدنان حنيدق ، أمجد لقمان و أشرف زملط رابعا
راقب المباراة : فادي اللحام

الشوط الاول :
لعب الامعري بطريقة 4/3/2/1 فيما لعب شباب الخليل بطريقة 4/4/1/1 ، بدأ شباب الخليل مهاجما وتقدم السباخي وحسام وادي في المقدمة واعتمد الفريقان على الكرات الطويلة وضغط العميد منذ البداية فيما تكتل دفاع الامعري امام مرماه مضيقا المساحات قبل ان يفلح مهاجموه في الوصول الى مرمى العميد .

في الدقيقة 6: عدي دراوشة سدد مباشرة لتعلو العارضة .

بدأ الامعري بشن هجماته وتراجع لاعبو العميد الى الخلف واستبسل السيوري وكشكش في تحطيم هجمات الامعري فيما وقع عصفور في مصيدة التسلل في مناسبة اخرى .
|201982*احمد كشكش |
في الدقيقة 18 : اول كرة خطيرة تصل الى مرمى" شوبير" بعد هجمة نموذجية انتهت بين قدمي طارق ابو غنيمة ارسلها ضعفة بيت يدي محمد شوبير .

لم ينتظر الشباب طويلا حيث فاجأ " يوسف الاشهب " الظهير الايسر للشباب وسدد كرة لامست العارضة من الخارج في الدقيقة 21 .

ومن هجمة مرتدة فوت خليل بعيرات على الامعري فرصة التسجيل فسدد كرة جاورت القائم في الدقيقة 22 .

امتلك الامعري وسط الميدان وواصل هجماته ونوعها من الميمنة والميسرة وحاول الدخول من العمق ،وبرز عصفور في الميمنة والقروي وغنيمات وبعيرات وكذلك كان حال جبارين وبقية افراد الكتيبة فيما تصدى شوبير لرأسية غنيمات في دربطة امام المرمى في الدقيقة 40 .
لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
تبديل لفريق الامعري بخروج حسام وادي ودخل سامي الداعور .
سجد فريق الامعري في الدقيقة " 2 " من الشوط الثاني شكرا لله ، بعد ان سجل لاعبه احمد عبد الله هدف التقدم ، بعد ان توغل في عمق المنطقة الخليلية وسدد كرة اصطدمت وهي في طريقها الى المرمى بقدم اللاعب اكرم السيوري خادعت الحارس شوبير وعانقت الشباك .

تبديل اخر للامعري بخروج يوسف الاشهب ودخول عاطف ابو بلال .

مباشرة سدد عاطف ابو بلال بعد مشاركته باللقاء كرة باتجاه مرمى الامعري الخالي كان لها الاخضر بالمرصاد .
احدث دخول عاطف ابو بلال والداعور حراكا في وسط الملعب وضغط الشباب على امل تعديل النتيجة .

في الدقيقة 13 : احتسب الحكم ضربة حرة ثابته لصالح فريق شباب الخليل مررها عاطف ابو بلال الى الداعور سدد ارتدت من دفاع الامعري تدخل احمد كشكش برأسه وسددها في الزاوية البعيدة للحارس " شبل " الذي لم يحرك ساكنا .

بطاقة صفراء لعاطف ابو بلال .
تبديل بخروج مصطفى ابو رحال ودخول منتصر عادل .

ضغط العميد وسط تراجع في اداء الامعري وامتلاك الشباب وسط الميدان وفي الدقيقة 20 تصدى كشكش الى كرة ثابته كانت رأسية السباخي بالمرصاد تدخل حارس الامعري وصدها .
وواصل العميد هجماته وسط غياب وسط الامعري فيما تحمل مدافعو الامعري العبء الاكبر ، فيما ظهر فهد عتال على جانب الملعب يقوم بعملية الاحماء استعدادا للدخول وكذلك كان حال ايهاب ابو جزر لاعب شباب رفح الذي انضم قبل ايام الى الامعري .

في الدقيقة 30 : يحيى السباخي توغل في عمق منطقة الامعري ومسدد كرة جاورت القائم ليخرج السباخي في تبديل اجراه غسان بلعاوي المدير الفني للشباب ودخل فهد عتال .

تبديل للامعري بخروج خليل بعيرات للاصابة ودخول معاذ ناصر
بطاقة صفراء للاعب الامعري منتصر عادل .

في الدقيقة 40 : طارق ابو غنيمه عدل لنفسه كرة بعد ان تلاعب بأحد المدافعين وسدد كرة ضعيفة بين يدي الحارس شوبير في اخطر الفرص على الاطلاق للامعري .

تبديل بخروج عايد جمهور ودخول ايهاب ابو جزر .

ضغط الامعري في نهاية اللقاء على امل حسم نتيجة اللقاء لكن صافرة الحكم اعلنت نهايته بالتعادل بهدف .