الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاز الفني للمنتخب الاردني إلى البحرين لمتابعة "العراق"

نشر بتاريخ: 14/10/2014 ( آخر تحديث: 14/10/2014 الساعة: 16:30 )
عمان - معا : يتوجه اليوم الثلاثاء الى العاصمة البحرينية المنامة المدير الفني للمنتخب الاردني راي ويلكينز يرافقه مساعداه احمد عبد القادر وفرانك ستابلستون لمتابعة المباراة الودية التي تجمع المنتخبين العراقي والبحريني في المنامة مساء اليوم.

وتأتي هذه الرحلة التي تستمر لليلة واحدة فقط، في اطار مساعي الجهاز الفني لرصد منتخبات المجموعة الرابعة حيث المنتخب الاردني هو احدى منتخبات المجموعة التي تضم ايضا منتخبات العراق وفلسطين واليابان.

ويحرص الانجليزي راي ويلكينز وجهازه المعاون الوقوف عن قرب على كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتخبات المنافسة سواء من خلال متابعة مبارياتها الودية على ارض الواقع ان تسنى ذلك او عبر الشاشات، وكل ذلك بهدف وضع الملامح الفنية والتكتيكية الخاصة بالمنتخب الاردني قبيل مواجهة هذه المنتخبات ما يضمن بالتالي تحقيق النتائج المأمولة في النهائيات القارية.

واضاف: تعززت الرؤية امامي اكثر الان وسأبقى ارصد اللاعبين جميعا والغاية هي انتقاء العناصر المؤهلة لتمثيل المنتخب وبما يتماشى مع طموحات الشارع الاردني واهدافنا ايضا، وسنعمل بجهد وتركيز والثقة حاضرة بامكانية وصول المنتخب الى درجة الجاهزية المطلوبة.