الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال للمحترفين: أول ثلاث نقاط للخضر على حساب يطا

نشر بتاريخ: 14/10/2014 ( آخر تحديث: 15/10/2014 الساعة: 14:54 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الاولى التقى على ملعب دورا فريقا الخضر وشباب يطا في دوري جوال للمحترفين وانتهى اللقاء بمهرجان اهداف سجله الفريق الخضري في مرمى يطا 5/2 ، ليصبح رصيد الخضر ثلاث نقاط من مباراتين ،فيما تجمد رصيد يطا في المركز الاخير بدون نقاط .

الحكام : جواد عاصي وساعده فاروق عاصي وعلي عاصي ومعا سماحه رابعا .

الشوط الاول :
لعب الفريقان بنفس الطريقة " 4/5/1" في ظل غياب موسى ابو جزر ورامي حمادة وباسم المحسيري ، فيما عاد رامي مسالمة الى الصفوف الخضرية بعد ان تم حل مشكلته مع فريق دورا .
بدأ اليطاطوة المباراة مهاجمين وظهر اثر الغيابات الخضرية واضحة على الاداء اسود الجنوب .
في الدقيقة 4: حمودة النواجعه انفرد بالمرمى واستبسل الحارس البديل الناشيء " احمد ياسين " في صدها مفوتا فرصة مؤكدة على الفريق اليطاوي .
تراجع خليل عيسى الى المنطقة الدفاعية اثر على اداء وسط الفريق الخضري مما مكن الفريق اليطاوي من غزو منطقة الجزاء الخضرية اكثر من مرة .
في الدقيقة 11: علي الزامل تجاوز المدافعين الخضرية مفضلا تسديد الكرة بجوار القائم بدلا من تمريرها الى زملائه .
في الدقيقة 15 : اول الكرات التي وصلت الى مرمى يطا بعد ان صلح محمود الشولي برأسه كرة الى المندفع عبد كعبية سدد على الطاير فوق العارضة .
بطاقة صفراء للاعب عبد الله جعص
في الدقيقة 18 : احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لفريق يطا على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها اسلام البطران سددها قوية لم يستطع " احمد ياسين " الحارس الخضري من صدها مسجلا هدف التقدم .
|299799|
في الدقيقة 25 : لم تدم الفرحة اليطاوية طويلا ومن كرة ثابته تصدى لها عبد كعبية تدخل عبد الله جعص برأسه وسددها في الشباك معنا هدف التعادل .
في الدقيقة 30 : وسط اندفاع الفريق اليطاوي انسل رامي مسالمة بالكرة التي ارسلها حمادة مراعبة وعدلها لنفسه وبطريقة جميلة باليمنى سجل الهدف الثاني .
بطاقة صفراء ل محمود الشولي .
الدقيقة 39 : استبسل الحارس الخضري " احمد ياسين " في ابعاد كرة على الزامل واخرجها ركنية .
الدقيقة 41: حمود النواجعة احرز هدف التعادل بتصويبه مباشرة من داخل منطقة الجزاء وسط فاجأت الحارس الخضري .
في الوقت بدل الضائع انقذ " احمد ياسين " مرماه من هدف محقق بعد ان امتلك اسلام البطران لنفسه كرة من منطقة الجزاء حاور كل اللاعبين الذين اعترضوه وسدد كرة اخرجها الحارس الخضري ركنية .
لينتهي الشوط الاول 2/2 حيث ابدع الحارس الخضري البديل " احمد ياسين " في التصدي للعديد من الكرات واظهر موهبة رائعة ينتظرها مستقل مشرق .

الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني بأفضلية خضرية وتعمق رامي مسالمة ومراعبة وكعبية اكثر من مرة داخل منطقة الجزاء اليطاوية وشكل الخضرية تهديد حقيقي وسط تراجع في اداء الفرسان .

في الدقيقة 58 : انتفض اليطاطوة مرة واحدة وتعرض مرمى الخضر لوابل من الكرات اليطاوية من اجل التسجيل ولعل اخطر الكرات التي سددها على الزامل في المرمى ليبعدها عبد الله جعص من خط المرمى .

في الدقيقة 60: من هجمة مرتدة للخضر سجل حمادة مراعبة الهدف الثالث وسط دربكة امام مرى الخضر اقتنص الكرة مراعبة وسددها في الشباك بعد ان سدد رامي مسالمة الكرة لترتد من المدافعين .

بطاقة صفراء للاعب محمد بشارة .

تبديل بخروج احمد شفيق ودخول فضل قنيطة كما وخرج جمودة النواجعة ودخل ثائر جبور .
الدقيقة 72: هجمة خضرية منسقة وصلت الكرة الى ايمن مناع مررها جميلة الى حمادة مراعبة سدد من الزاوية الضيقة لم يستطع امير خلايلة التصدى لها معلنا عن تسجيل الهدف الرابع للخضر .

تبديل ليطا خرج بهجت ربعي ودخل احمد حمودة .

الدقيقة 81 : احرز فريق الخضر هدفه الخامس عن طريق رامي مسالمة الذس سجله بحرفنة بعد تمريرة من هلال موسى فتوغل مسالمة وسدد على يمين الحارس محرزا هدفا ولا اروع .

بطاقة صفراء للاعب زياد جوابرة من فريق الخضر .
تبديل للخضر بخروج عبد كعبية ودخول داوود سحان .
تبديل للخضر بخروج رامي مسالمة ودخول عمر عيسى .

في القوت بدل الضائع أضاع اللاعب البديل عمر عيسى فرصة تسجيل الهدف السادس للخضر لينتهي اللقاء بفوز الخضر بالنتيجة 5/2 .