الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة كبيرة لفلسطين في بطولة الامير محمد للشطرنج

نشر بتاريخ: 15/10/2014 ( آخر تحديث: 15/10/2014 الساعة: 15:47 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : وصل الى العاصمة الاردنية عمان يوم الاحد الماضي وفد الشطرنج الفلسطيني المكون من امين عام الاتحاد خالد عز الدين والمدرب عطا الله وراد والحكم احمد سمودي وكوكبة من اللاعبين الصغار وهم اللاعب أمجد هشلمون، الياس رضوان، احمد خلدون، راشد دوابشة، ايمن خلدون، عز الدين خالد عز الدين، وقسام دوابشة. بالاضافة الى وفد من نادي دوما الرياضي يضم ابراهيم دوابشة، زهدي دوابشة وعمار دوابشة، وانضم الى البعثة يوم الاثنين رائد صلاح.

وكانت نتائج اللاعبين في الجولة الاولى كالتالي:
فوز المدرب عطاالله وراد وتعادل اللاعب رائد صلاح، فيما خسر اللاعبون الصغار، وفي في الجولة الثانية التي اقيمت يوم امس الثلاثاء تمكن المدرب عطاالله وراد من الفوز في مباراته الثانية بينما خسر اللاعب رائد صلاح بالاضافة الى خسارة كل من عزالدين خالد عز الدين وقسام دوابشة وايمن خلدون، فيما استطاع اللاعب امجد هشلمون من الفوز على نظيره العراقي، وتمكن اللاعب ايمن خلدون من الفوز على نظيره الاردني، وفاز اللاعب راشد دوابشة على نظيره الاردني ،وفاز اللاعب الياس رضوان بالتغيب على نظيره الاردني .
|299835|
وصرح امين عام الاتحاد أن البعثة الفلسطينية تقيم في شقة سكنية في مدينة الزرقاء وان اللاعبين يخضعون لتدريبات مكثفة من قبل المدرب عطا الله وراد، واضاف ان هذه المشاركة بمثابة معسكر تدريبي للاعبين ليتم تحضيرهم لبطولة العرب للفئات العمرية المراد اقامتها في الامارات، وذلك لان هناك عدد من اللاعبين تتم مشاركتهم لاول مرة وكان الهدف من المشاركة كسر الحواجز النفسية والرهبة من البطولات الدولية والتعود عليها.
وسيخوض اللاعبون اليوم مباراتهم الثالثة في تمام الساعة الخامسة والنصف، حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق، وان اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم للفوز والاستفادة من هذه المشاركة.
|299836|