الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراعبة : التعاون والرغبة الجامحة بالفوز هي أهم أسبابه

نشر بتاريخ: 16/10/2014 ( آخر تحديث: 16/10/2014 الساعة: 12:51 )
بيت لحم -معا – الدائرة الإعلامية/ وسيم أبو تركيا :عبر لاعب نادي شباب الخضر محمد مراعبة عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب يطا مساء الثلاثاء على ستاد دورا والتي أتت ضمن المباريات المؤجلة لحساب الجولة الأولى من دوري جوال للمحترفين بأن التعاون والرغبة الجامحة بالفوز والإلتزام بتعليمات المدير الفني للفريق وليد فطاطفة هي أبرز أسباب الفوز باللقاء .

مراعبة قال بأن المباراة كانت صعبة على كلا الفريقين نظراً لحاجة كل منهما الى الثلاث نقاط الأولى لتحسين وضعه على سلم الترتيب .

وأشار بأن الخضر يمتلك كوكبة من اللاعبين القادرين على تحقيق أفضل النتائج الإيجابية أمثال هلال موسى الذي صنع بدوره ثلاثة أهداف من أصل خمسه والتي تأتي بعد التوفيق من الله ومشيئته ومن ثم الجهد والعمل المتواصل والمكثف خلال التدريبات .

وحول المباراة القادمة ضد مركز الأمعري وضح مراعبة بأن المباراة ليست سهلة وخصوصاً بأن الأمعري يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين منوهاً بأن فريقه سيعمل على تصحيح الأخطاء والإستعداد بشكل جيد .

وشدد مراعبة على ضرورة مواصلة اللاعبين الجهد والعمل والالتزام والانضباط في التدريبات واتباع تعليمات المدرب ودعا الجماهير لمؤازرة الفريق والإلتفاف حوله .