الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاعلام تنهي دورة تدريبية لمدراء المكاتب الصحفية، والعلاقات العامة

نشر بتاريخ: 09/08/2007 ( آخر تحديث: 09/08/2007 الساعة: 19:01 )
رام الله- معا- أنهت وزارة الإعلام الفلسطينية بالتعاون مع القنصلية الأمريكية، القسم الثقافي والإعلامي دورة تدريب إعلامي لمدراء المكاتب الصحفية، والعلاقات العامة، والإعلام في عدد من وزارات السلطة الوطنية الفلسطينية، في مقر وزارة الإعلام- رام الله والتي استمرت لاربعة ايام متتالية.

وقامت الاختصاصية الإعلامية مارغريت سوليفان، وأخصائي البث المباشر في جامعة كييف كارل إدزفوغ بالتدريب وإدارة الجلسات، وتناول التدريب عدة جوانب في العمل الإعلامي تركزت على آليات عمل المكتب الصحفي والإعداد لناطقين إعلاميين، وكيفية إدارة الأزمات واستراتيجيات الاتصال الإعلامي اشتملت على اختبارات الاداء للمشاركين والتدريب الاعلامي الالكتروني.

ومن الجدير ذكره انة قد شارك في الدروة مدراء المكاتب الصحفية وهم نداء يونس (وزارة الإعلام) وعوض دعيبس (رئاسة الوزراء)، و فراس عبيد (وزارة الثقافة) أحمد كبها (وزارة الشؤون الخارجية) ومدراء العلاقات العامة والاعلام وهم إحسان الديك (وزارة الشؤون الاجتماعية) وسامر شرقاوي (وزارة العدل) وعمر الرفاعي (وزارة الثقافة) و مدير المنشورات الاجنبية ماهر عواودة، (وزارة الإعلام).

وقد توجه وزير الاعلام بالشكر للقسم الثقافي والإعلامي في القنصلية ممثلاً بالقنصل ميكائيلا شوارزينيجر بلوم لدعمها هذا البرنامج، كما توجه الوزارة الشكر للسيد بسام موسى على متابعته وإشرافه على جميع مراحل البرنامج.

وقد تم الاتفاق على عقد برامج أخرى في القريب العاجل وبشكل مستمر لتطوير أداء الكادر الإعلامي الفلسطيني العامل في مختلف الوزارات.