الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشادة باداء فريق اطفال بلا حدود بعد تصدره مجموعته ببطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 17/10/2014 ( آخر تحديث: 18/10/2014 الساعة: 13:10 )
بيت لحم - معا- دائرة الاعلام بالاكاديمية - حظيت صدارة فريق اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، لمواليد 2000-2001، لمجموعته ببطولة الناشئين التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لفرع الجنوب، حظيت باشادة كبيرة من الاجهزة الادارية والفنية بالاكاديمية التي اعتبرت ان الفريق اثبت نفسه واصبح يمتلك مواهب كروية قادرة على صناعة الانجازات للكرة الفلسطينية مستقبلا.

وكان فريق الكرة بالاكاديمية قد تصدر مجموعته بالبطولة بعد حصده نقاط مواجهاته الثلاث التي خاضها امام الخضر وبيت فجار والعروب.

وحرص الاب ابراهيم فلتس، رئيس الاكاديمية، على تحفيز اللاعبين والتواجدمعهم خلال مواجهتهم امام بيت فجار التي احتضنا استاد الخضر، من اجل حديثه مع اللاعبين وتاكيد سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهروا به خلال المنافسات.

ويرى الاب فلتس ان ثقافة الفوز التي عمل اللاعبون على تجسيدها خلال مشاركاتهم في البطولات الودية والرسمية تعتبر خطوة هامة في الاتجاه الصحيح من اجل اخذ الدور الهام في المساهمة بالنهضة الكروية التي تشهدها الرياضة الفلسطينية في الاونة الاخيرة.

وقال الاب فلتس إن اداء اللاعبين الكبير خلال المنافسات يحظى باهتمام كبير من المدربين الطليان الذين يشرفوا على معسكرات الفريق السنوية في ايطاليا وذلك من خلال مشاهدة تسجيلات المباريات التي تعمل الاجهزة المختصة بالاكاديمية على تزويدهم بها عقب كل جولة.

ويؤكد سهيل دعيبس، منسق عام الاكاديمية، إن الفريق الرئيسي الذي يشارك بالمنافسات كان ولا زال يعيش تجربة الاكاديمية الكروية والتربوية والتثقيفية ويخوض معسكراتها الداخلية والخارجية من أجل غرس الثقة وثقافة الفوز بداخله عند خوضه اي مسابقة محلية واقليمية ودولية.

وشدد دعيبس على أهمية تجسيد الفريق لفكرة ورسالة الاكاديمية الرامية لتوفير مصلحة جميع الناشئين فيها واكتشاف مواهبهم وتبنيها وصقلها كرويا وثقافيا واخلاقيا من اجل الانفتاح المشرف على العالم من بوابة الرياضة.

واكد دعيبس أن اهمية الفوز في تلك البطولات تتجسد بالعمل الشفاف والمهني من اجل اكتشاف المواهب التي تشارك في الدوري تمهيدا لتوفير الرعاية المطلوبة لها بما يضمن مشاركة فاعلة لها ضمن منتخب وطني فلسطيني باعتباره هدفاً استراتيجيا من تلك المشاركات.

واضاف دعيبس " كلنا أمل بان يحقق هذا الفريق افضل النتائج وصولا الى كأس فلسطين لهذه الفئة وأن تشكل هذه المجموعة المميزة بادائها الجماعي والفني والأخلاقي رافدا كبيرا للمنتخب الوطني لهذه الفئة لتمثيل فلسطين".

وتابع: فريقنا يشكل خلاصة وتكامل الاداء الفني للاكاديمية ومدربيها وخلاصة تدريب وانجاز مجموعة المدربين كاملة وصولا الى هذا المنتخب مع مدربه عبد الله مطر وجاك باسوس وهذه المجموعة المميزة".