السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هشام الكيلاني البطل ويعبد الوصيف في سلة المرحلة الثانوية لتربية جنين

نشر بتاريخ: 18/10/2014 ( آخر تحديث: 18/10/2014 الساعة: 12:34 )
جنين - معا - عصري فياض: تحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم /جنين ومتابعة عاهد ابو الرب رئيس قسم النشاطات الطلابية وبحضور واشراف ماجد علاونة مشرف النشاط الرياضي ، اقيمت على ارض مدرسة ذكور جنين الثانوية بطولة في كرة السلة للمرحلة الثانوية وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وقد برز العديد من الطلبة المتميزون في كرة السلة وتم اختيار المنتخب الذي سيمثل المديرية في البطولة الوزارية
وجاءت النتائج على النحوالتالي:
حطين الثانوية + السلام فوز السلام / مدرسة يعبد الثانوية + مدرسة. الشهيد نجيب الاحمد الثانوية فوز يعبد/السلام الثانوية + الشهيد هشام الكيلاني فوز ش. هشام الكيلاني / يعبد +سيلة الحارثية الثانوية فوز يعبد/ وفي اللقاء النهائي الذي جمع بين يعبد مع هشام الكيلاني وكانت تميزت هذه المباراة باللعب النظيف والجميل وبرزت فيها فنيات جميلة من قبل الفريقين وقد فازت مدرسة الشهيد هشام الكيلاني لتتسيد بطولة كرة السلة وتكتفي مدرسة يعبد بالوصافة / وقد تميزت جميع اللقاءات بالندية والقوة والاخلاق العالية من قبل جميع الطلاب المشركين مدرب مدرسة هشام الكيلاني الاستاذ اسحق زيد ومدرب مدرسة يعبد الاستاذ انيس حمارشة.

حكام البطولة نسيم قبها، غسان صبيحات ، محمد ابو عزيز، انيس حمارشة ، بلال حمارشة ، اسحق زيد الكيلاني، محمد السعدي .
وفي نهاية البطولة شكر ماجد عثمان مشرف التربية الرياضية الزميل محمد جرار على حضوره البطولة وشكر جميع الفرق المشاركة وهنئ الفرق الفائزة كما قدم الشكر لمدرسة ذكور جنين الثانوية على استضافة معظم البطولات ممثلة بمديرها عدنان ابو فرحة. وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة.