الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في بيت لحم يلتقي إدارة وطلبة مدرسة ذكور دار صلاح

نشر بتاريخ: 19/10/2014 ( آخر تحديث: 19/10/2014 الساعة: 14:59 )
بيت لحم -معا - قام وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم ضم حسن ربعي مدير التوجيه الوطني في الجنوب ومحمد الشوبكي مدير التوجيه الوطني في المحافظة صباح اليوم بزيارة لمدرسة ذكور دار صلاح الثانوية حيث التقى مدير المدرسة والهيئة التدريسية وطلبة المدرسة.

وفي بداية اللقاء رحب المدير بوفد التوجيه السياسي, وناقش الجانبان تجربة العام الماضي من أنشطة التوجيه السياسي في المدرسة بهدف تعزيز الايجابيات وتفادي السلبيات, وأعرب مدير المدرسة عن شكره لهيئة التوجيه السياسي وعلى رأسها اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام لدورها الهام والمثمر في رفع مستوى الثقافة الوطنية لطلبة المدرسة وزيادة وعيهم بقضيتهم الذي انعكس ايجابا على مستوى تحصيلهم العلمي بشكل عام.

ثم تحدث ربعي أمام الطلبة حاثا الجميع على التسلح بالعلم ومكارم الأخلاق واحترام سيادة القانون والنظام العام والتحلي بروح المسؤولية الملقاة على عاتقهم, والتي تليق بجيل الشباب في شعبنا الذي هو أمل الأمة وناقل رسالتها مذكرا بأنّ الغالبية العظمى من القيادة الفلسطينية الحالية كانت في الانتفاضة الأولى في سنوات عمرهم , وهي اليوم تقود شعبنا المناضل إلى الحرية والاستقلال.

وحثّ ربعي الطلبة على الحفاظ على النظام العام في كل الأحوال والظروف وكذلك الحفاظ على الممتلكات العامة والدفاع عنها إذا اقتضت الضرورة لأنها ملك لشعبنا وبنيت بعرق ودماء الشرفاء من أبنائه الذين منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر, لم يبدلوا .. لم يساوموا ولن يتنازلوا عن أي من ثوابته الوطنية.
وفي نهاية اللقاء أجاب ربعي على أسئلة واستفسارات الطلبة.