الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجودو الفلسطينية الى أمريكا اليوم

نشر بتاريخ: 19/10/2014 ( آخر تحديث: 19/10/2014 الساعة: 14:44 )
القدس- معا : أفاد أمين سر الاتحاد الفلسطيني للجودو المهندس محمد صبيح أن الاتحاد الفلسطيني للجودو تلقى سابقا منحة من أجل المشاركة في بطولة العالم للجودو 2014 للشباب والتي ستقام في ولاية فلوريدا الأمريكية بالفترة من 22- 26 تشرين اول الجاري.

وغادر الفريق صباح اليوم متوجها صوب الولايات المتحدة الأمريكية ,ويتكون الفريق من لاعبي الجودو أحمد طارق عميرة من نادي صور باهر بإشراف المدرب ياسر عميرة ومصعب محمود أبو رميلة من نادي القدس بإشراف المدرب عبد الكريم أبو رميلة.
واشرف مدرب المنتخب الفلسطيني لفئة الشباب المدرب الدولي نضال أبو كف على تدريب اللاعبين يوميا منذ شهر كامل واحتضنت قاعة نادي أبناء بيت حنينا التدريبات اليومية للاعبين.

هذا ويقوم مدرب منتخب الشباب بالتدريب يوميا مجانا وبدون مقابل للاعبين, وتقدم الاتحاد الفلسطيني للجودو بالشكر والتقدير للمدرب الدولي نضال أبو كف, وكذلك تقدم بالشكر لنادي أبناء بيت حنينا لاحتضانه التدريب وتسخير كل إمكانيات النادي من أجل تدريب الفريق.

وبسبب قلة الإمكانيات المادية للاتحاد, قام كل من اللاعبين بشراء بدلات جودو معتمدة على نفقتهما الشخصية لكل لاعب بدلتين بيضاء وزرقاء للمشاركة بمواصفات خاصة يعتمدها الاتحاد الدولي للجودو وكذلك قام أعضاء الفريق بدفع رسوم الفيزا على نفقتهم الخاصة.

ويترأس الفريق الفلسطيني المشارك في هذه البطولة المميزة أمين صندوق الاتحاد وعضو مجلس الإدارة زياد أبو صبيح, حيث قام بتأمين كل الأمور الإدارية الخاصة باللاعبين من أجل المشاركة في هذه البطولة.

ويتقدم الاتحاد الفلسطيني بالشكر الجزيل للاتحاد الدولي للجودو على هذه المنحة وكذلك على منحته السابقة حيث شارك الاتحاد الفلسطيني للجودو في بطولة العالم للرجال والتي أقيمت في روسيا بفريق مكون من 4 أشخاص لاعبين وإداري.
وتقدم زياد أبو صبيح بالشكر للجنة الاولمبية ممثلة بأمينها العام منذر مسالمة على مساعدته في تجهيز الأمور الإدارية الخاصة باللاعبين.