الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اتحاد الجمباز يعقد يبحث الية التعاون مع اتحاد الرياضة المدرسية

نشر بتاريخ: 19/10/2014 ( آخر تحديث: 19/10/2014 الساعة: 16:32 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : عقد اتحاد الجمباز يوم الاثنين الماضي اجتماعا هاما في مقر قسم الانشطة الرياضية بوازرة التربية والتعليم - رام الله، لبحث الية التعاون بين اتحاد الجمباز واتحاد الرياضة المدرسية وخصوصا فيما يتعلق بالبطولات المدرسية في رياضة الجمباز.
وحضر الاجتماع الاستاذ محمود كايد، والمحاضرة فاطمة الفقيه ممثلين عن اتحاد الجمباز، والاستاذ جمال فرهود والاستاذة نادين طوقان ممثلين عن قسم الانشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم ، كما حضر من اللجنة الأولمبية مشرف اتحاد الجمباز أسيل القاضي .

وبناء على الاجتماع المنعقد تم تحديد خطوات تعاون تتمثل بما يلي :

- تحديد الجملة الحركية للاناث التي ستطبق في بطولة الجماز للمدارس ، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم بترشيح الطلاب لعمل الجملة ويتولى الاتحاد الترتيب الفني لتشكيل الجملة الحركية التي ستعتمد بالبطولات، وسيتم تعميمها على المدارس المشاركة في البطولات.

- عقد ورشتي عمل لمعلمي التربية والتعليم المشاركين في التحكيم والتدريب لبطولة الجمباز وسيتم تحديد مواعيدها لاحقا بعد الانتهاء من الخطوة الأولى، ويتولى خبراء الاتحاد اعداد المادة العلمية والمحاضرة بهذه الورش.
علما ان الاستاذ محمود كايد والاستاذة فاطمة الفقيه قد انهيا خلال الشهر الماضي دورة متقدمة في الجمباز عقدها الاتحاد الدولي لقارة اسيا في الفلبين، وحصلا على درجة مدرب دولي مستوى اول.

- ستتولى اللجنة الأولمبية كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح هذه المهمة بين اتحاد الجمباز وقسم الانشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم.