الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الإتحاد الهولندي لكرة القدم في ضيافة الإتحاد الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/10/2014 ( آخر تحديث: 20/10/2014 الساعة: 19:27 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – قام أعضاء من الإتحاد الهولندي لكرة القدم، ظهر امس الأحد، بزيارة إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك في إطار مناقشة سبل تطوير كرة القدم النسوية في فلسطين.

ورحب عبد المجيد حجة أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد بالوفد الزائز الذي تكون من مايكل فان ستار وهانك فان فترنغ ولاعبة كرة القدم السابقة في المنتخب الهولندي لاورا فان ليوين إضافة إلى وديع رزق من السفارة الهولندية في فلسطين، مشيرا ً إلى أهمية هذه الزيارة التي من شأنها تقديم الدعم والفائدة في تطوير الكرة النسوية في فلسطين.

من جهته أبدى الوفد الهولندي عن سعادته الكبيرة لهذه الزيارة غلى الإتحاد الفلسطيني، مبديا ً عن إعجابه الكبير بمدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الأخيرة وخاصة لعبة كرة القدم ومن ضمنها كرة القدم النسوية.
|300275|
وناقش الوفد الهولندي خلال اجتماع مع ممثلين عن الإتحاد الفلسطيني في مقر الإتحاد بضاحية الرام في القدس، حضره عبد المجيد حجة أمين عام الإتحاد الفلسطيني وأحمد الحسن رئيس الدائرة الفنية، وآيات سعافين رئيسة الدائرة النسوية وإيمان جبر من دائرة العلاقات الدولية بالإتحاد كيفية تطوير الكرة النسوية في فلسطين من الجانب الفني والإداري من خلال رعاية منتخب فلسطين تحت 14 عاما ً لمدة 3 سنوات بالشراكة مع السفارة الهولندية في فلسطين.

كما تم عرض خطة الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني على الوفد الهولندي وكيفية تطويرها مستقبلا ً، كما جرى التطرق إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجهها الرياضة الفلسطينية جراء ممارسات الإحتلال الإسرائيلي التعسفية .