الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة أندية من جنين تعلن تجميد فعاليتها في اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 20/10/2014 ( آخر تحديث: 20/10/2014 الساعة: 19:03 )
جنين - معا - عصري فياض: أعلنت إدارات اندية كل من مركز شباب مخيم جنين ونادي جنين الرياضي ونادي مرج بن عامر الرياضي عن تجميد فعالياتها ومشاركاتها في أنشطة وفعاليات وبطولات الاتحاد الفلسطيني للمصارعة اعتبارا من يوم امس وحتى إشعار آخر.

وقد جاء في الكتاب الموحد الذي صدر بعد اجتماع لجنة متابعة تصويب العلاقة بين اندية ومدربي ومصارعي جنين واتحاد المصارعة والذي ترأسه حسن العموري رئيس لجنة ادارة مركز جنين وحضره كل من عضو الاتحاد الفلسطيني للمصارعة سمير ابو علي ونشأت ابو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر ورائد العابورة مدرب اللياقة البدنية والمدرب خالد نبوت والمدرب نائل مشارقة وإعلامي المركز عصري فياض واللاعبين فارس المغير وينال عبيدي وعزو جابر والتواصل مع اداري نادي جنين منتصر حسن عبر الهاتف قد جاء في الكتاب أن سبب هذا التجميد هو تلكأ الاتحاد في تصحيح العلاقة وتنظيمها مع الاندية المذكورة وكوادرها من مدربين ولاعبين واداريين من جميع النواحي.

وقد أكد حسن العموري أن الاندية الثلاثة وخاصة مركز جنين معنية بنجاح هذه الرياضة ، وان الادارات المتعاقبة قد انفقت عليها الكثير من النفقات من اجل اللاعبين والمدربين ومن اجل رعايتهم وتوفير سبل التقدم لهم، واضاف ان هذا الجهد الجماعي لا يحق لأحد استثناءه أو التعالي عليه، وطالب الجميع بالتكاتف والتوحد وتنظيم العلاقة بينهم وبين عضو الاتحاد سمير أبو علي. وطالب العموري بضرورة التعامل الرسمي في العلاقة بين الاتحاد والأندية عبر الكتب الرسمي وعدم الالتفات الى القرارات الشفوية .

اما نشأت ابو مراد فقد دعا الى مخاطبة الاتحاد بلسان موحد والابتعاد عن شخصنة العلاقات، لان من حق ذلك إضعاف حالة الإجماع التي تكونت على أساسها اللجنة.
وفي ختام الاجتماع تمت صياغة كتاب تجميد الأنشطة الرياضة الخاصة بالمصارعة في الأندية الثلاث والعلاقة مع الاتحاد حتى إشعار آخر ورفع الكتاب فورا للجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني للمصارعة.