الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل والدة الاسير سامر العيساوي

نشر بتاريخ: 21/10/2014 ( آخر تحديث: 21/10/2014 الساعة: 13:21 )
الخليل -معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء والدة الاسير سامر العيساوي ضمن زيارة لها للمحافظة تقوم من خلالها بزيارة البلدة القديمة والحرم الابراهيمي وتقديم مساعدة لعدد من الطالبات في مدرسة الفيحاء التي تتعرض لانتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال ومستوطنيه .

وعبر المحافظ عن الترحيب والشكر على هذه الزيارة النوعية والجهد المميز والمبادرة بزيارة البلدة القديمة والطالبات في مدرسة الفيحاء مؤكدا عمق العلاقة الدينية والتاريخية والاجتماعية التي تربط مدينتي القدس والخليل اللتان تتعرضان لنفس الهجمة الشرسة من قبل الاحتلال لتهويد المسجد الاقصى وتقسيمه كما يحصل في الحرم الابراهيمي الشريف .

وقال حميد ان استقبال وتقديم الدعم والمساندة لعائلات المناضلين والأسرى هو اقل واجب ممكن تقديمه معبرا عن افتخار الشعب الفلسطيني بهذه التضحيات، متمنيا ان يتم الافراج عن كافة الاسرى من داخل سجون الاحتلال وان يعود سامر وشيرين العيساوي الى منزلهم في القدس .

من جانبها قالت والدة الاسير العيساوي انها تقدم الشكر والتحية للمحافظ حميد ولأهل الخليل على وقوفهم مع سامر من خلال الفعاليات والنشاطات التي نظمت ، وانها شعرت ان سامر هو ابن الشعب الفلسطيني بأكمله مما زادها قوة وصمود داعية الى ان يبقى صوت الاسرى مسموع دوما ومتواصل .