الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يترأس الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي في المحافظة

نشر بتاريخ: 21/10/2014 ( آخر تحديث: 21/10/2014 الساعة: 18:07 )
الخليل- معا - ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري الواحد والأربعون للمجلس التنفيذي في المحافظة والمكون من مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية من اجل إقرار الجلسة السابقة وبحث نقاط الاجتماع والخروج بتوصيات حولها.

واستهل المحافظ الجلسة بالحديث عن الوضع العام وآخر التطورات والمستجدات في كافة أرجاء المحافظة والتطرق للجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس "أبو مازن" في الأمم المتحدة والمعركة السياسية التي يخوضها للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني داعيا كافة المؤسسات لدعم هذه التوجهات والجهود بكافة السبل .

واستعرض حميد الجهود التي تبذل على صعيد توفير الأمن والأمان للمواطنين رغم كل المعيقات التي يضعها الاحتلال والتي كان أخرها الحملة الذي نفذتها الأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية تلبية لاستغاثات المواطنين والواجب الوطني لفرض القانون وإلقاء القبض على المجرمين والمطلوبين للعدالة مؤكدا عن هذه الحملة ستستمر ووضح المحافظ ملابسات ما جرى أثناء هذه الحملة خصوصا عملية إطلاق النار المباشر باتجاه رجال الأمن بهدف القتل.

وشكر المحافظ وجهاء العشائر ومؤسسات المحافظة التي أعلنت بصراحة دعمها ووقوفها بجانب الأجهزة الأمنية في تطبيق النظام وفرض القانون مؤكدا أن المواطن الذي قتل أثناء الحملة لم يتأكد حتى اللحظة بأي رصاص قتل ونتائج التشريح ستوضح ذلك.

ومن ثم دعا حميد إلى تكثيف حملة دعم المنتج الوطني والاقتصاد الفلسطيني من خلال إجراءات عملية على الأرض وتم أيضا خلال الاجتماع توزيع تقرير التسجيل لأضرار الجدار الفردية في المحافظة وأيضا عرض فيلم حول قضية المخدرات في فلسطين وتكريم القائمين على إعداده .

ومن ثم بحث الحضور جدول الأعمال ونقاط البحث من اجل الخروج بعدد من التوصيات والحلول لعدد من القضايا في كافة أرجاء المحافظة .