الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل وفدا من وزارة الداخلية الاردنية

نشر بتاريخ: 22/10/2014 ( آخر تحديث: 22/10/2014 الساعة: 16:28 )
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه ظهر اليوم الاربعاء وفدا من وزارة الداخلية الاردنية يترأسه راشد الشوحة نائب مدير عام الاحوال المدنية والجوازات يرافقه مدراء الاحوال المدنية في المملكة الاردنية الهاشمية وبحضور ممثلي وزارة الداخلية الفلسطينية وطاقم المحافظة .

ورحب حميد بالوفد الضيف وبهذه الزيارات الهامة والتي تلبي حاجة مهمة وتعزز صمود المواطنين خصوصا في المناطق التي تعاني بشكل كبير جراء ممارسات الاحتلال مضيفا ان الاردن وفلسطين جسد واحد وسند حقيقي في سبيل تحقيق اهداف وطموحات الشعب الفلسطيني بنيل حقوقه المشروعة.

واستعرض المحافظ الوضع العام في المحافظة وانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه ومعاناة المواطنين جراء هذه الممارسات خصوصا في البلدة القديمة وتقسيم الحرم الابراهيمي الشريف الذي يحاول الاحتلال الان تقسيم المسجد الاقصى وتطبيق نفس النموذج.

وتحدث حميد عن الجهود التي تبذلها السلطة الفلسطينية لتقديم الخدمات للمواطنين خصوصا في المناطق التي تخضع لسيطرة الاحتلال الذي يمنع تطبيق هذه الجهود وتلبية احتياجات السكان.

من جانبه وجه الشوحة الشكر باسم الوفد للمحافظ حميد ولسكان المحافظة على حسن الاستقبال والاعتزاز الكبير بهذه الزيارة لبلد تعتبر جزء من كيان كل اردني معبرا عن دهشته لحجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال بعد رؤيتها على ارض الواقع متمنيا ان ينعم الشعب الفلسطيني بدولته في اقرب وقت ممكن وان تعود فلسطين لأصحابها وتحدث عن بعض الانجازات والأهداف التي حققتها الزيارة ومن بينها تسهيل اصدار الجوازات للمواطنين الفلسطينيين وعدم احتياجهم السفر لعمان لعمل ذلك.